×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شركات الطيران المحلية تطلب تسيير رحلات صيفية إلى 7 مدن جديدة.. أول يوليو المقبل ::: مصري مقيم بالإمارات يتبرع للزمالك بمبلغ صادم: بيتي التاني وعمري ما اتأخر عليه ::: بيان هام .. الجيش الأمريكي يتدخل فى أزمة سد النهضة ::: الكشف عن سبب «عطل الإنترنت العالمي» ::: وزير الدفاع يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة (رعد - 5) بالذخيرة الحية ::: وزيرة الأشغال ورئيس الطيران المدني يقومان بزيارة تفقدية إلى مبنى مطار الكويت الجديد ::: الحزن يخيم على محافظة المنيا بعد مصرع واصابة بعد 29 شخصا في حادث ::: أفرع مصرفية في مدن سعد العبدالله وجابر الأحمد وصباح الأحمد السكني ::: الطيران المدني يعلن السماح لغير الكويتيين بالدخول إلى الكويت اعتباراً من 1 أغسطس ::: مصر.. حقيقة زيادة أسعار السكر التمويني بالمجمعات الاستهلاكية تزامناً مع ارتفاع أسعاره عالمياً ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات العربية اليوم الجمعة 18 يونيه 2021 ::: ننشر مراكز تلقي لقاح "كورونا" للراغبين في العودة لعملهم بدول الخليج ولتوثيق شهادة التطعيم ::: الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: مشروبات صحية للحفاظ على النشاط والتركيز ::: موعد مباراة النادي الأهلي والترجي التونسي في نصف النهائي لدوري الابطال الافريقى :::

البقاء لله.. وفاة عاملان مصريان في الكويت بسبب حريق مجمع تجاري

البقاء لله.. وفاة عاملان مصريان في الكويت بسبب حريق مجمع تجاري

+    -
17/05/2021 01:16 ص
كتب : مصريون في الكويت
لقي عاملان مصريان حتفيهما في حريق مجمع تجاري في منطقة الجهراء بالكويت، فيما جرى إنقاذ خمسة آخرين.
 
وفي التفاصيل، أفاد مصدر إطفائي بأن الضحيتين من الجنسية المصرية، أحدهما توفي في الموقع فيما الآخر نقل إلى المستشفى بحالة حرجة وفارق الحياة. أما العمال الخمسة، فعلقوا على سطح المجمع وأنقذوا بواسطة سلم الإطفاء.
 
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام في بيان أن «غرفة العمليات تلقت بلاغاً صباح أمس عن نشوب حريق في مجمع تجاري تبلغ مساحته 1000 متر مربع ومكون من ثلاثة طوابق، وعلى اثره تحرّكت فرق الإطفاء من مراكز الجهراء، والجهراء الحرفية، والمدينة، والإسناد، والإنقاذ الفني، نظراً لانتشار النيران في جميع أدوار المجمع، وكان وصول أول فرقة إلى الموقع في غضون 5 دقائق».
 
وأضافت أن «فرق الإطفاء باشرت التعامل مع الحادث عند وصولها للموقع».وأشارت إلى أن «فرق التحقيق والوقاية باشرت عملها في موقع الحادث، للوقوف على أسبابه».
المصدر: ر.ي

الكويت  مصريون في الكويت  الجهراء 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع