×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاطل يمزق جسد طليقته بالمطواة.. تفاصيل ::: ليفربول يحتفل بعيد ميلاد صلاح بتغريدة و"الفيفا" بفيديو ::: عاجل.. هجوم ارهابي على مطاري أبها وجازان بالسعودية ::: الكويت| انتشال جثة وافد غرق في أبو حليفة والبحث عن آخر ::: مرتضى منصور يهاجم أجيري ومحمد صلاح ::: فعلة شنعاء في جبين الإنسانية.. حداد يحبس والده العجوز بـ«وصل أمانة» ::: قيمة صلاح التسويقية أغلى من 10 منتخبات في أمم افريقيا ::: منتخب مصر يُنهي تحضيراته لودية غينيا غدا ::: للمرة الثانية خلال 72 ساعة.. السعودية تعترض صاروخاً حوثياً جديداً على مطار أبها..تفاصيل ::: بفائدة تبدأ من 18.5%.. ننشر شروط وتفاصيل قروض السيارات فى 3 بنوك ::: من خلال ٤٦ مركز صحي تابع للوزارة .."الخليج للتامين": بدء توزيع بطاقات "عافية " اعتباراً من الأحد 16 يونيو ::: شاهد.. ناهد السباعي بالمايوه داخل حمام السباحة وتقلد عمرو دياب ..صور ::: عاجل.. سقوط سيارة نقل من أعلى دائري المرج ووقوع قتلى ومصابين .."صور" ::: شخص عاري ومفتاح وتهمة زنا.. تفاصيل جريمة الشرف في الإسكندرية ::: الدولار يواصل التراجع أمام الجنيه لهذه الأسباب.. "فيديو" :::

البقاء لله.. مصرع 8 أشخاص جراء حادث تصادم بالكويت..صور

البقاء لله.. مصرع 8 أشخاص جراء حادث تصادم بالكويت..صور

الحادث

+    -
27/05/2019 10:59 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أعلنت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمنى بوزارة الداخلية الكويتية، عن تلقيها بلاغ بوقوع حادث تصادم رباعى وانقلاب على الطريق المؤدى لدوار كبد أسفر عن وفاة 8 أشخاص وإصابة أخر .
 
 
وذكر حساب الداخلية الكويتية عبر انستجرام، تفاصيل عن وقوع حادث انقلاب فى البداية أدى إلى تجمهر عدد من الأشخاص للمساعدة، وأثناء ذلك أتت احدى المركبات دفع رباعى مسرعة، مما تسبب فى انحرافها إلى الجانب الأيسر من الطريق ودهس بعض المتجمهرين .
 
 
وتواجدت جميع الأجهزة الأمنية المعنية بالموقع فور تلقى البلاغ والاستعانة بالإسعاف الجوي والإطفاء. ، مشيرة أن جهات الاختصاص فتحت تحقيق فورى لاتخاذ كافة الإجراءات للوقوف على أسباب الحادث.
 
 
واختتمت الداخلية بيانها، بالتقدم بخالص العزاء إلى أسر المتوفين، داعية الله أن يتغمدهم بواسع رحمته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر .
المصدر: ا.7

الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمنى بوزارة الداخلية الكويتية  حادث تصادم رباعى  طريق كبد  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع