×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. أزمة تعليم للطلبة البدون المنتهية بطاقاتهم ::: فريق طبي سعودي يسافر إلى اليمن لإنقاذ طفلة عمرها 10 أيام ::: عاجل.. رئيس البرازيل يأمر بنشر الجيش لمكافحة حرائق غابات الأمازون ::: إعدام 55 كلباً بعزبة الوابور الجديدة بـ الفيوم ::: تسجيل أول حالة وفاة مرتبطة بالتدخين الإلكتروني ::: عاحل.. الدفاع الجوي السوري يتصدى لهجوم إسرائيلي في سماء دمشق ::: السيسي: ندعم الجيش الوطني الليبي ويجب منع التدخلات الخارجية في البلاد ::: القبض على مسئولين اختلسوا 128 طن قمح .. وضبط رجل أعمال وسقوط موظف اختلس 500 ألف جنيه ::: تحذير صحي جاد من خطأ شائع عند شوي اللحوم على الفحم ::: التربية الكويتية تتوعد المدارس الخاصة..الوزارة شكّلت فريقاً مختصاً لرصد المخالفات.. والزيادة تصل إلى 180 ديناراً ::: فيديو.. هدف عالمى لـ محمد صلاح فى شباك أرسنال ::: شاهد ملخص واهداف مباراة ليفربول وارسنال " فيديو" ::: مصرع وإصابة ثلاثة أشخاص في حادث تصادم ::: نجار يذبح عشيق زوجته بالساطور بعد ضبطه بدون ملابس في الدولاب ::: عاجل | تنفيذ فوري لزيادة راتب الالتحاق بعائل إلى 500 دينار :::

البقاء لله.. مصرع 8 أشخاص جراء حادث تصادم بالكويت..صور

البقاء لله.. مصرع 8 أشخاص جراء حادث تصادم بالكويت..صور

الحادث

+    -
27/05/2019 10:59 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أعلنت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمنى بوزارة الداخلية الكويتية، عن تلقيها بلاغ بوقوع حادث تصادم رباعى وانقلاب على الطريق المؤدى لدوار كبد أسفر عن وفاة 8 أشخاص وإصابة أخر .
 
 
وذكر حساب الداخلية الكويتية عبر انستجرام، تفاصيل عن وقوع حادث انقلاب فى البداية أدى إلى تجمهر عدد من الأشخاص للمساعدة، وأثناء ذلك أتت احدى المركبات دفع رباعى مسرعة، مما تسبب فى انحرافها إلى الجانب الأيسر من الطريق ودهس بعض المتجمهرين .
 
 
وتواجدت جميع الأجهزة الأمنية المعنية بالموقع فور تلقى البلاغ والاستعانة بالإسعاف الجوي والإطفاء. ، مشيرة أن جهات الاختصاص فتحت تحقيق فورى لاتخاذ كافة الإجراءات للوقوف على أسباب الحادث.
 
 
واختتمت الداخلية بيانها، بالتقدم بخالص العزاء إلى أسر المتوفين، داعية الله أن يتغمدهم بواسع رحمته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر .
المصدر: ا.7

الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمنى بوزارة الداخلية الكويتية  حادث تصادم رباعى  طريق كبد  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع