×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أحمد حسن: حزين على حسام عاشور.. وإدارة الأهلي وراء رحيله ::: وزيرة الهجرة تعلن تشكيل لجنة خاصة لعودة المصريين العالقين من الخارج ::: عصام الحضري : فضلت 25 سنة رقم واحد و لم اعتزل كرة القدم حتى الأن ::: الصحة: معدلات الشفاء من كورونا فى مصر من أعلى النسب عالميا ::: ليصل إجماليهم إلى نحو 1000.. 340 مصرياً غادروا الكويت في الرحلة الثالثة ::: كورونا يزداد شراسة في إسبانيا ويقتل أكثر من 800 خلال يوم واحد ::: الكويت.. 130 حالة اشتباه بـ«كورونا» من طائرات الإجلاء حتى الآن ::: هاني الناظر يكشف احتمالية عودة فيروس كورونا للمتعافين منه ::: القصة الكاملة لوفاة طبيب بيطرى مصرى بفيروس كورونا فى السعودية ::: الجيش الإسرائيلي يحظر خروج الجنود من قواعدهم بسبب كورونا ::: الصحة العالمية تكشف حصيلة ضحايا ومصابي كورونا في أفريقيا ::: النائب العام: الحبس سنتين وغرامة 100 ألف جنيه عقوبة نشر الأخبار والبيانات الكاذبة بشأن فيروس كورونا ::: طالب ثانوي يقتل بائعة السجائر فى الشرقية ::: نزيف الأسفلت.. إصابة 15 بينهم 8 أطفال في انقلاب ميكروباص بالمنيا ::: مصر للطيران تعلن تسيير رحلة استثنائية اضافية يوم 31 مارس لإجلاء المصريين بالكويت والقنصلية تحذر مخالفي التأشيرات :::

البحرية الأمريكية تراقب سواحل ليبيا

البحرية الأمريكية تراقب سواحل ليبيا

البحرية الأمريكية

+    -
06/01/2020 12:14 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

رصد موقع ItaMilRadar ، طائرة عسكرية في مهمة استطلاع استخباراتية تديرها البحرية الأمريكية قبالة سواحل ليبيا الغربية بعد ظهر الأحد.

ونقلت قناة "218" عن الموقع الإيطالي المختص في تتبع الرحلات الجوية العسكرية فوق إيطاليا وعلى البحر الأبيض المتوسط، أن طائرة من نوع Lockheed EP-3E Aries II تم رصدها فوق الأجواء الليبية قبالة الساحل الغربي لليوم الثاني على التوالي في مهمة استطلاع ومراقبة استخباراتية بعد أن كانت قد غادرت من خليج سودا بكريت.

وأضاف الموقع أن Lockheed EP-3 هي نسخة من الإشارات التي تديرها البحرية الأمريكية من نوع P-3 Orion ، وهو نظام إلكتروني متكامل للاستطلاع المحمول جوا على متن الطائرة Aries II.

يأتى ذلك في الوقت الذي أعلن فيه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مساء أمس الأحد، أن جنودا أتراكا بدأوا بالفعل التوجه إلى ليبيا بشكل تدريجي.

وكان البرلمان التركي قد أقر الخميس الماضي إرسال قوات تركية إلى ليبيا دعما لحكومة الوفاق الوطني برئاسة فايز السراج في مواجهة قوات الجيش الوطني الليبي التابع للمشير خليفة حفتر.

المصدر: ص.ب

البحرية الأمريكية  سواحل ليبيا  الولايات المتحدة الأمريكية  ليبيا  تركيا  أردوغان  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع