×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أسارير... اسامة ابوزيد ::: هنا الزاهد: "اللهم اشفني".. بعد نقلها إلى المستشفى ::: بدائل علاج الحموضة وقرحة المعدة ::: مصر قلعة الصمود ضد أعداء الأمة العربية ::: رمضان صبحى أسعد المتوجين بكأس السوبر مع الأهلى ::: كثرة الجلوتين تهدد طفلك بالسكري ::: بالفيديو| الأرصاد تعلن انتهاء فصل الصيف ::: جدول أعمال الرئيس السيسي في نيويورك خلال مشاركته باجتماعات الأمم المتحدة الـ 74 ::: وزارة الكهرباء: البدء في تجربة برنامج القراءة الموحد ب 3 شركات #مصر ::: ترامب يوافق على نشر قوات دفاعية في المنطقة بعد الهجوم على أرامكو ::: شاهد.. الداخلية تمنع مجزرة ثأرية بين عائلتين وتضبط 24 قطعة سلاح بأسيوط ::: جنازة مهيبة في السعودية.. صهر زين العابدين بن علي يشكر الملك سلمان ::: بالفيديو | إنذار كاذب.. سائق متهور يقود سيارته بعشوائية في مركز تجاري بفلوريدا ::: مذبوحان فى صالة الشقة.. التفاصيل الكاملة لقتل زوجين الفيوم ::: شابان ونزيف في المخ.. تفاصيل سقوط فتاة من الطابق الخامس بدمياط الجديدة :::

الاعلان عن اسم مدرب الاهلي الجديد

الاعلان عن اسم مدرب الاهلي الجديد

ارشيفيه

+    -
20/08/2019 04:44 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
كشفت قناة تايم سبورت عن المدرب الاقرب لـ تولي مهمة المدرب العام لفريق الاهلي خاصة عقب رحيل مارتن لاساراتي المدير الفني السابق للفريق بعد وداع الفريق لبطولة كاس مصر
وأكدت قناة تايم سبورت أن عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب بات الاقرب لتولي مهمة المدرب العام خاصة و انه ابن من ابناء النادي كما انه حققق نتائج رائعة مع فريقه الحالي.
وتابعت القناة أن معظم مسؤولو الفريق الاحمر استقروا على تولي عماد النحاس المهمة.
وتواصل لجنة التخطيط بالأهلي اجتماعاتها في فرع الشيخ برئاسة الدكتور طه إسماعيل وعضوية زكريا ناصف وخالد بيبو، وبحضور محمود الخطيب، رئيس النادي.
وتلقت اللجنة مئات السير الذاتية طوال الساعات الماضية من أمير توفيق، مدير التعاقدات، ولكن هناك اتفاقا بشكل مباشر على أن تكون الأولوية للمدرسة البرتغالية وإن كان الهولندي تين كات ظهر بقوة في الحسابات، خاصة مع إعجاب محمود الخطيب، رئيس النادي، به.
المصدر: ص.ب

الاهلي  الخطيب  مرتضي منصور  الزمالك   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع