×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رسالة مؤثرة: "لا تضعوا جثتي في الثلاجة" ::: إثيوبيا ترد على تهديدات ترامب حول "تفجير مصر لسد النهضة": جاهزون للرد ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: إقالة معاون وزير القوي العاملة من منصبه للإساءة إلى دولة الكويت ورموزها ::: رئيس الوزراء يدلي بصوته في انتخابات مجلس النواب ::: الصحة الكويتية: نسبة وفيات كورونا في البلاد مازالت تعد من بين الأدنى عالمياً ::: أول تعليق من معاون وزير القوى العاملة المصري على تهمة الإساءات بحق الكويت ونشر تصريحات مسيئة على الفيس بوك ::: توافد الناخبين على لجان الجيزة للتصويت في انتخابات مجلس النواب ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 24 أكتوبر 2020 ::: الأرصاد الكويتية تعلن تفاصيل طقس اليوم ::: عبد الحليم قنديل يكتب.. الإسلام المفترى عليه ::: اليوم.. انطلاق المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب ::: الصحة المصرية: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 98713 وخروجهم من المستشفيات ::: هندافع عنها.. الجمعية الطبية تعلق على واقعة الاعتداء على طبيبة مصرية في الكويت :::

الاعتداء على مصري في الكويت.. ومحفظة تكشف أحد الفاعلين

الاعتداء على مصري في الكويت.. ومحفظة تكشف أحد الفاعلين

+    -
18/09/2020 02:31 ص
كتب : مصريون في الكويت
فوجئ وافد مصري في الكويت بشخصين لا يعرفهما ينقضان عليه بالضرب خلف أحد مجمعات العقيلة ويسلبانه متعلقاته الشخصية قبل أن يلوذا بالفرار، إلا أنه سرعان ما حط بصره على محفظة وقعت من أحدهما من دون أن يعلم، فتوجه بها إلى المخفر المختص وروى لرجال الأمن الواقعة وسلمهم المحفظة.
 
وقال مصدر أمني إن «رجال الأمن أبلغوا وكيل النائب العام بالواقعة، فأمر بتسجيل قضية جناية سرقة عن طريق استخدام العنف أحيلت إلى رجال المباحث لضبط صاحب المحفظة وشريكه، للتحقيق معهما في الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة في شأنهما».
المصدر: ر.ي

الكويت  وافدين في الكويت  مصريون في الكويت  حوادث المصريين في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع