×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بهذه الخدعة.. نصابون يستولون على 32 مليون دولار من سيدة ثرية ::: الصحة الكويتية تسجل اصابات ووفيات بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: مصر كبيرة العرب وعلى الجميع احترامها وتقديرها ::: موسيماني يكشف أسباب خسارة الأهلي من سموحة ::: انفجار قرب مفاعل ديمونة الإسرائيلي بصاروخ سوري تجاوز هدفه ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لـ مستجدات كورونا ::: وافد يسرق شريكه في السكن في الكويت ::: الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي :::

الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان العاشر بالرقم القومي.. طريقة أخرى

الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان العاشر بالرقم القومي.. طريقة أخرى

+    -
05/03/2021 02:57 ص
كتب : مصريون في الكويت
يرغب كثير من المواطنين التعرف على موقف حجز الوحدات السكنية أونلاين التي طرحتها الوزارة في عدد من المدن الجديدة بالقاهرة الكبرى والمحافظات؛ فهناك الكثير من الشباب يريدون الزواج والحصول على الشقة في وقت أسرع.
 
خصصت وزارة الإسكان رابطا إلكترونيا يمكن من خلاله المواطنين الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي، وذلك من خلال الضغط على هذا الرابط www.shmff.gov.eg ، مع ضرورة اتباع الخطوات الآتية:
 
الدخول على الخانة الخاصة بالاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي.
 
كتابة الرقم القومي الخاص به المكون من 14 رقمًا لطلب الاستعلام عن الشقة.
 
إدخال كافة البيانات المطلوبة.
 
الضغط على خانة الاستعلام عن شقق الإسكان الإعلان العاشر.
 
الضغط على زر تسجيل الدخول.
 
ويمكن للمواطنين الذين يريدون الاستعلام عن الوحدات السكنية بالإعلان العاشر، اتباع طريقة أخرى بدلا من الدخول على الموقع الإلكتروني، من خلال إرسال رسالة نصية عبر الهاتف المحمول تتضمن الرقم القومي من خلال الأرقام التالية : 5999 أو 5777 أو 1188، أو الاتصال بالرقم الأرضي عبر الرقم الساخن 0900711117 وإدخال كافة البيانات المطلوبة.
 
جدير بالذكر، أن المواقع الإلكتروني يقدم خدمات أخرى منها الاستعلام عن حالة الطلب، والاستعلام عن نتائج الإعلانات، وتقديم طلب وحدة سكنية، وكافة أخبار الصندوق.
المصدر:

وحدات سكنية  شقق الإسكان الاجتماعي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع