×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رئيس مجلس الأمة يفتتح جلسة اليوم ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. تحقيق عاجل بموضوع الوافدة وعملها في بلدية حولي ::: اصابات فيروس كورونا في مصر تواصل الانخفاض وارتفاع كبير في حالات الشفاء ::: استغاثات من انتشار واسع لـ "الجرذان" في أحدى مناطق الكويت ::: ننشر درجات الحرارة المتوقعة في محافظات مصر اليوم "الثلاثاء" ::: بعد التحذير من غرق بعض المحافظات.. أول رد من وزارة الري على ارتفاع مناسيب مياه النيل ::: توجه بالتحقيق العاجل مع وافدة في الكويت تعمل بصفة غير قانونية ببلدية حولي ::: وثائق رسمية مسربة تكشف عن فضيحة جديدة لـ «أردوغان» ::: بسبب ارتفاع اصابات كورونا.. قرار جديد من الحكومة البريطانية ::: فيريرا يوجه رسالة لجماهير الزمالك بعد اعتذاره عن تدريب الفريق ::: تحذيرات من شحن الهواتف بواسطة "الشاحن السريع " ::: فنانة مصرية شابة تدخل عالم هوليوود بـ«family house» ::: اعتداء وحشي على مُسنة بالطريق العام.. وقرار عاجل في حق المعتدي ::: الإمارات وإسرائيل يوقعان اتفاقية جديدة :::

الاتحاد الأوروبي يوجه صفعة قوية لـ تركيا بعد ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان

الاتحاد الأوروبي يوجه صفعة قوية لـ تركيا بعد ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان

أردوغان

+    -
11/08/2020 06:54 م
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلن الإتحاد الأوروبي اليوم الثلاثاء عن تضامنة الكامل مع قبرص واليونان في ظل التوتر مع تركيا.

وبحسب موقع "جريك سيتي تايمز" اليوناني، التقى وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو بمسئول السياسة الخارجية للاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل، وادعى أن الاتحاد الأوروبي غير راض عن اتفاق الحدود البحرية بين مصر واليونان.

من جانبها أعلنت تركيا، أنها ستقوم بعمليات مسح شرق المتوسط، في تجاهل وتعنت واضحين للتحذيرات الدولية.

وأوضح وزير الخارجية التركي، مولود جاويش أوغلو، أن تركيا ستجري عملياتها في شرق البحر المتوسط من خلال ترخيص مناطق جديدة بحلول نهاية أغسطس.

كما أعرب أوغلو عن استياء بلاده الكبير من الاتفاق المصري- اليوناني.

وردا على ذلك، دعت اليونان إلى عقد اجتماع أوروبي عاجل على وقع العمليات التركية شرقي المتوسط. وكانت تركيا قد أرسلت سفينة أبحاث للمسح الزلزالي في المنطقة المتنازع عليها شرق البحر المتوسط، في خطوة دفعت اليونان إلى رفع حالة التأهب.

وفي وقت سابق، أعرب الاتحاد الأوروبي عن انزعاجه من تصريحات نسبتها تركيا إليه بشأن اتفاق ترسيم الحدود البحرية الموقع بين مصر واليونان.

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

أردوغان  تركيا  قبرص  اليونان  مصر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع