×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الدول عالية الخطورة ستجري 3 فحوصات والمنخفضة فحصين.. خطة عودة الدول المحظورة للكويت ::: قطع لسان طبيبة مصرية بالكويت.. وتصريحات شديدة اللهجة من وزيرة الهجرة ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 22 أكتوبر 2020 ::: أمطار غزيرة ورعدية بالوجه البحرى اليوم تمتد للقاهرة ::: الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 98516 وخروجهم من المستشفيات ::: الكويت.. اقتراح «شامل» لفك حظر الـ 34 دولة ::: السودان.. مقتل متظاهر على الأقل وإصابة آخرين في اشتباكات مع الشرطة ::: "فتاة مقتولة" تناقش رسالتها وتتخرج في كلية الطب ::: حبس وإهانة.. مصري يستغيث بالمخفر ضد كفيله الكويتي ::: الكويت.. العزاب يسببون أزمة كبيرة في خيطان ::: تحذيرات في بريطانيا من مجهول يلقى مادة غامضة تسبب الاختناق وضيق التنفس ::: موسيماني يهدي نجم الأهلي الرائع على طبق من ذهب للزمالك ::: الموعد النهائي لمباراة الزمالك والرجاء بعد التأجيل ::: مشاجرة أصدقاء انتهت بمقتل أحدهم ::: حريق ضخم فى غابات جبل غلامة بالسعودية :::

الإمارات تستعد لتنفيذ مشروع ضخم في مصر يحظى باهتمام السيسي

الإمارات تستعد لتنفيذ مشروع ضخم في مصر يحظى باهتمام السيسي

صورة موضوعية

+    -
18/09/2020 08:24 م
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلنت شركة "الجرافات البحرية الوطنية" الإماراتية عن فوزها بمشروع توسعة بحيرة المنزلة في جمهورية مصر العربية، بقيمة 600 مليون درهم.

جاء إعلان الشركة عن المشروع الجديد بموجب إفصاح نشرته على الموقع الإلكتروني لسوق أبوظبي للأوراق المالية، وذلك حرصا منها على الالتزام بمبدأ الإفصاح والشفافية المعمول به في دولة الإمارات.

وأكدت الشركة، في إفصاحها، أن فوزها بالمشروع جاء من خلال شراكتها مع شركة التحدي المصرية الإماراتية، مشيرة إلى أن مدة العمل لتنفيذ المشروع ستستغرق نحو عامين.

وتعد شركة الجرافات البحرية الوطنية من الشركات الرائدة في أعمال التجريف واستصلاح الأراضي والانشاءات المدنية والبحرية على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

وكان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي قد أكد مرات أنه سيعيد البحيرات في مصر إلى الوضع الذى كانت عليه قبل 200 عام، خصوصا بحيرة المنزلة.

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

الأمارات  مشروع ضخم   اهتمام السيسي  تنفيذ مشروع ضخم في مصر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع