×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ابتكار حذاء ذكي لمساعدة المكفوفين!.. تعرف على التفاصيل ::: الصاروخ الصيني مر على سماء أسيوط بمركز ديروط لمدة 8 دقائق ::: ما مصير مواعيد المترو بعد تحديد ساعات عمل المحلات الجديدة ؟ ::: أمير الكويت يحذر من دعوات مغرضة هدفها المسّ بالوحدة الوطنية ::: كوريا الشمالية تعاني من أسوأ أزمة اقتصادية في تاريخها ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 6 مايو والقنوات الناقلة ::: تعليق ناري من إبراهيم سعيد ضد سعد الصغير: «خليك في الحمار أحسن» ::: «سد النهضة».. سيناريوهات الحل بين «مفاوضات النفس الطويل» والوساطة الأمريكية ::: تعرف على ضوابط صلاة العيد ::: إغلاق المتاجر ومراكز التسوق والمقاهي ابتداءً من الخميس حتى 26 مايو ::: القوى العاملة: تعديل مدة انتقال الأيدي العاملة المستقدمة بتصاريح عمل - السماح بانتقال العمالة بعد سنة بدلًا من 3 سنوات ::: الرئيس السيسي يستقبل وزير خارجية مالي ويبحث تطورات عدد من القضايا الإقليمية ::: الكويت.. الفلكي العجيري يعلن موعد أول أيام عيد الفطر ::: الرئيس السيسي يوجّه برفع جاهزية شرم الشيخ لاستقبال السائحين ::: برواتب تصل إلى 10 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن توفير 4176 فرصة عمل :::

الإعلامي الإخواني "معتز مطر" يعلن إيقاف برنامجه

الإعلامي الإخواني "معتز مطر" يعلن إيقاف برنامجه

+    -
11/04/2021 01:10 ص
كتب : مصريون في الكويت
أعلن الإعلامي الإخواني معتز مطر وقف برنامجه "مع معتز" على قناة الشرق التي تبث من تركيا، في خطوة قال إنه لم يكن يتمناها أبدا.
 
وقال معتز مطر الإعلامي الإخواني عبر قناة "الشرق" التي تبث من أسطنبول، السبت إن "برنامجي على القناة من تلك اللحظة في اجازة مفتوحة لم أكن اتمناها بالمرة".
 
وأضاف : "نرفع الحرج عن الجميع ، ونعلن أن البرنامج في اجازة مفتوحة"
 
وتابع مطر: "لم نتوقف الا مجبرين، وتركيا تحملت الكثير منذ 7 أعوام، بعد أن استقبلت الملايين من المظلومين"، متابعا :"رأيت ألا أثقل على الأشقاء في تركيا، أو الأخوة الاشقاء في الشرق".
 
وفيما يعد إقرارا بالتحريض الذي قام به برنامجه، قال مطر:"عدنا بـ 3 حلقات بعد التطورات الاخيرة كما كنا نتحدث وفضحنا وكشفنا ما كان يحدث.. وبدأت الشكاوى والابتزاز فكان من أهدافهم الاساسية وقف هذا البرنامج.. وأنقرة تبحث عن حقوقها حقوق شعبها وتتعرض للابتزاز ونحن أحد أسباب الابتزاز" على حد قوله.
 
وزاد زاعما : "سأعود حين أكون قادرا على الصدح بالحق، أحيي جميع الزملاء في القناة".
المصدر: ع.أ

معتز مطر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع