×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الحزن يخيم على أبوقرقاص بعد العثور على جثة شيخ مقطعة إلى أشلاء ::: فرنسا: ندعم الجيش الليبى وتوافق فى الرؤى مع إيطاليا وألمانيا بشأن ليبيا ::: إصابات كورونا فى البرازيل تتجاوز 1.7 مليون ووفياتها تقارب 68ألفا ::: 197783 حالة اصابة بفيروس كورونا في ألمانيا ::: تقرير بريطانى: إنجازات السيسى عززت صمود مصر أمام كورونا وتقلبات الاقتصاد ::: انخفاض الاصابات الجديدة بفيروس كورونا في مصر ::: الري: إثيوبيا تتمسك بمواقفها المتشددة من سد النهضة ::: فيديو.. طرق الكشف الذاتي لسرطان الثدي ::: تفاصيل جديدة عن مصرع المصري عادل حلمي في الكويت ::: في حادثة جديدة للمصريين في الكويت.. شروع في قتل مصري في الفحيحيل ::: فيديو مُفصل| كيفية تجديد أوراق المركبات المنتهية صلاحية تأمينها ::: الكويت.. هؤلاء الوافدين سيتم الإستغناء عنهم فورا ! ::: الكويت.. مناشدة إلى أصحاب البطاقات المدنية المجددة ::: مصادر نيابية..استحالة تطبيق سياسة الإحلال على بعض المهن ::: هام من الخارجية الكويتية للمواطنين والمقيمين :::

الإعدام ربما ينتظر المتهم بقتل جورج فلويد.. تصعيد كبير في القضية

الإعدام ربما ينتظر المتهم بقتل جورج فلويد.. تصعيد كبير في القضية

كيث إليسون

+    -
04/06/2020 01:53 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

صرح كيث إليسون المدعي العام في ولاية مينيسوتا الأمريكية، بأنه يسعى إلى توجية تهمة القتل من الدرجة الأولى للشرطي المتهم بقتل جورج فلويد، وفق ما ذكرت وسائل إعلام أمريكية.

وقال لا يزال ممكنًا إدارج محاكمة القاتل، كجرية قتل من الدرجة الأولى.

وتقول لائحة الاتهام الجديدة أن الضباط السابقين الثلاثة، اختاروا عدم التحول إلى ضبط النفس في التعامل مع جورج فلويد، وفق ماذكرت شبكة سي إن إن.

ووفقًا لاتهامات جديدة، فقد كان ضابط الشرطة السابق تو ثاو مستعدًا لتقييد مختلف لجورج فلويد بعد أن تم إخضاعه على الأرض، حتى يتجنب موته، لكن الضباط الآخرين المعنيين بالأمر تجاهلوا ذلك وحافظوا على مواقعهم، بينما واصل الضابط القاتل ضغطه على رقبة الضحية حتى احتبست أنفاسه.

وقال كيث إليسون ، المدعي العام في ولاية مينيسوتا ، إن عملية مقاضاة ضباط الشرطة الأربعة ستستغرق "شهورًا" على الأرجح.

أضاف "نحن نتحدث من حيث الأشهر. لا أعتقد أننا نتحدث عن سنوات. لكننا بالتأكيد ، ربما نحن أمام عدد من الأشهر قبل أن تكون هذه القضية أمام هيئة محلفين".

وردا على سؤال من وولف بليتزر من شبكة سي إن إن حول ما إذا كان الضباط سيتهمون معا ، قال إليسون إنه لا يعرف حتى الآن.

ولفت إليسون إلى الأمر بقوله: "حسنًا ، لم يتم تحديد ذلك بعد. سيتم تحديد ذلك من خلال تدافع التحقيقات. وسنرى. هذا شيء غير معروف في الواقع بعد. ولكنه في الواقع سؤال استراتيجي نحتاج إلى مناقشته داخليًا".

المصدر: ص.ب

كيث إليسون  جورج فلويد  تصعيد كبير في القضية  الإعدام  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع