×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو.. محامية كويتية تعتذر للمصريين عن العنصرية ضدهم ::: عاجل.. إصابة مستشار وزيرة الصحة بفيروس "كورونا" ::: تحذير صادم.. مكونات في أدوية السعال والبرد قد تساعد في تكاثر كورونا ::: 3 رحلات من مطار الكويت إلي مصر اليوم ::: بشري سارة.. دولة عربية تعلن تسجيل “صفر إصابات جديدة” بفيروس كورونا ::: بيان من الداخلية الكويتية للمواطنين والمقيمين بشأن تسليم رخص القيادة المجددة أونلاين ::: تفاصيل إصابة الإعلامي فهد السلامة وزوجته بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عائشة الرشيد ترد بقسوة على محاولات الفتنة.. "إخوانا المصريين شركاء التنمية" ::: أول إجراء من فريق لعبة "بابجي" بعد بيان "الأزهر" وتحذيراته ::: عاجل.. الكويت تعلن رسمياً مواعيد وبرنامج عودة النشاط الرياضي ::: "الأزهر للفتوى" يحذر من تحديث لعبة "بابچى" ::: تحذير جوي من حالة الطقس في الكويت الأيام القادمة ::: القبض علي وافد عربي حاول تهريب ابن جلدته من «حولي» المعزولة ::: ننشر صورة إقرار الحجر المنزلى الذاتى للعائدين من الخارج ::: خبر سار بشأن الحالة الصحية للفنانة #رجاء_الجداوي :::

الإخوان كلمة السر.. فجر السعيد تنشر سابقة تحدث لأول مرة فى التاريخ بسبب كورونا

الإخوان كلمة السر.. فجر السعيد تنشر سابقة تحدث لأول مرة فى التاريخ بسبب كورونا

الإعلامية فجر السعيد

+    -
31/03/2020 06:23 م
كتب : مصريون فى الكويت
نشرت الإعلامية فجر السعيد، عبر حساباتها الشخصية على موقعى تويتر وانستجرام تغريدة .
وكتبت فجر السعيد :" سابقة لم تحدث فى التاريخ ميدترونيك أشهر مصنع لأجهزة التنفس الصناعى ..تسقط كل حقوق الملكية الفكرية وتنشر كل التصميمات وتدعوا الدول لتصنيعها فورًا.
وأضافت فجر السعيد إنها الإنسانية يا جمعياتنا الخيرية التى لا تميز بين الدين ولا اللون ولا الجنس فقط إنسان يستحق المساعدة إلا تتعظوا يرحمكم الله .
كانت السعيد قد دعت شعبها إلى عدم التبرع للجمعيات الخيرية ووصفتها بأنها إخوانية تستغل الأموال لصالح التنظيم الدولي. وكتبت "‏يا شعب ‎الكويت الأبي تكفون لا تتبرعون لحمله تقودها جمعيات خيريه ‎إخونجية، فلوس ‎الإخونجيه تروح للتنظيم ما تنصرف للكويت حتى وإن وروكم علب وأكل مضيفة، ترى يصرفون دينار والباجي يحولونه للتنظيم الدولي مالهم، اللهم بلغت اللهم فأشهد".
المصدر: ا.ي

الإعلامية فجر السعيد  أجهزة التنفس الصناعى  الجمعيات الخيرية  جماعة الإخوان  مصريون فى الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع