×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. أزمة تعليم للطلبة البدون المنتهية بطاقاتهم ::: فريق طبي سعودي يسافر إلى اليمن لإنقاذ طفلة عمرها 10 أيام ::: عاجل.. رئيس البرازيل يأمر بنشر الجيش لمكافحة حرائق غابات الأمازون ::: إعدام 55 كلباً بعزبة الوابور الجديدة بـ الفيوم ::: تسجيل أول حالة وفاة مرتبطة بالتدخين الإلكتروني ::: عاحل.. الدفاع الجوي السوري يتصدى لهجوم إسرائيلي في سماء دمشق ::: السيسي: ندعم الجيش الوطني الليبي ويجب منع التدخلات الخارجية في البلاد ::: القبض على مسئولين اختلسوا 128 طن قمح .. وضبط رجل أعمال وسقوط موظف اختلس 500 ألف جنيه ::: تحذير صحي جاد من خطأ شائع عند شوي اللحوم على الفحم ::: التربية الكويتية تتوعد المدارس الخاصة..الوزارة شكّلت فريقاً مختصاً لرصد المخالفات.. والزيادة تصل إلى 180 ديناراً ::: فيديو.. هدف عالمى لـ محمد صلاح فى شباك أرسنال ::: شاهد ملخص واهداف مباراة ليفربول وارسنال " فيديو" ::: مصرع وإصابة ثلاثة أشخاص في حادث تصادم ::: نجار يذبح عشيق زوجته بالساطور بعد ضبطه بدون ملابس في الدولاب ::: عاجل | تنفيذ فوري لزيادة راتب الالتحاق بعائل إلى 500 دينار :::

الإبعاد لــ 20 وافد

الإبعاد لــ 20 وافد

الداخلية الكويتية

+    -
12/06/2019 12:54 م
كتب : أمل البرغوتى
أبعدت الهيئة العامة للزراعة والهيئة العامة للبيئة وشرطة البيئة التابعة لوزارة الداخلية الكويتية، 20 وافد "صيادين" من بداية العام الجاري، بعد رصد الصيادين الوافدين المخالفين لقرارات منع الصيد في جون الكويت.
 
وقالت مصادر كويتية مطلعة فى هذا الشأن، أن تمادي بعض الصيادين في التعدي على قرارات منع الصيد في الجون، وتعريض فرق الرقابة البيئية للخطر خلال المطاردات البحرية، أوقع الكثير منهم في غرامات مالية وقرارات إبعاد إدارية عند إلقاء القبض عليهم، فتجاوزت أعداد من أبعدوا منهم عن البلاد 20 صيادا منذ بداية العام الجاري
المصدر: خاص بموقع مصريون فى الكويت

الإبعاد  20 وافد  الداخلية الكويتية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع