×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اقتراح نيابي لـ«تعديل التركيبة»... ترحيل 844 ألف هندي ونصف مليون مصري ::: بعد تأكد إصابته بـ كورونا.. خالد الغندور: أتمنى من الجميع الدعاء لـ محمود سعد بالشفاء ::: 12 ألف دينار «طارت» من حساب مواطن ::: سر ارتفاع أعداد الإصابات اليومية بفيروس كورونا فى مصر.. خبير وبائي يجيب ::: عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة ب "كوفيد-19" ::: تويتر تتلقى أول ضربة بعد تهديد ترامب بالغلق ::: بعد الخفافيش وآكل النمل .. حيوان جديد ينقل فيروس كورونا للإنسان ::: الكويت.. الاشتراطات الصحية.. للعودة إلى دور العبادة ::: الكويت.. هكذا ستُحتسب مكافآت الصفوف الأمامية ::: توقيف ممثل مغربي بتهمة «الإساءة إلى الإسلام» ::: عاجل.. النص الكامل لدليل سياسات واجراءات وقواعد العودة التدريجية للعمل ::: الصحة المصرية: توفير أماكن جديدة لتحليل كورونا.. فيديو ::: حدث في الكويت اليوم| اقتراح قانون بمنع زيادة عدد المصريين عن 10% من الكويتيين.. انخفاض كبير للاصابات اليومية بكورونا فى الكويت.. لا لاستئناف الدراسة لحين زوال الفيروس ::: انتحار وافد مصاب بكورونا في الفروانية ::: الكويت.. مواعيد وآلية عمل البنوك بعد إنتهاء حظر التجول :::

الإبعاد لــ 20 وافد

الإبعاد لــ 20 وافد

الداخلية الكويتية

+    -
12/06/2019 12:54 م
كتب : أمل البرغوتى
أبعدت الهيئة العامة للزراعة والهيئة العامة للبيئة وشرطة البيئة التابعة لوزارة الداخلية الكويتية، 20 وافد "صيادين" من بداية العام الجاري، بعد رصد الصيادين الوافدين المخالفين لقرارات منع الصيد في جون الكويت.
 
وقالت مصادر كويتية مطلعة فى هذا الشأن، أن تمادي بعض الصيادين في التعدي على قرارات منع الصيد في الجون، وتعريض فرق الرقابة البيئية للخطر خلال المطاردات البحرية، أوقع الكثير منهم في غرامات مالية وقرارات إبعاد إدارية عند إلقاء القبض عليهم، فتجاوزت أعداد من أبعدوا منهم عن البلاد 20 صيادا منذ بداية العام الجاري
المصدر: خاص بموقع مصريون فى الكويت

الإبعاد  20 وافد  الداخلية الكويتية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع