×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو.. طرق الكشف الذاتي لسرطان الثدي ::: تفاصيل جديدة عن مصرع المصري عادل حلمي في الكويت ::: في حادثة جديدة للمصريين في الكويت.. شروع في قتل مصري في الفحيحيل ::: فيديو مُفصل| كيفية تجديد أوراق المركبات المنتهية صلاحية تأمينها ::: الكويت.. هؤلاء الوافدين سيتم الإستغناء عنهم فورا ! ::: الكويت.. مناشدة إلى أصحاب البطاقات المدنية المجددة ::: مصادر نيابية..استحالة تطبيق سياسة الإحلال على بعض المهن ::: هام من الخارجية الكويتية للمواطنين والمقيمين ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: لا توجد قوة في المنطقة تستطيع الوقوف أمام الجيش المصري ::: مصر في طريقها لتنفيذ المرحلة الأولى من مشروع القطار السريع بين العاصمة الإدارية و6 أكتوبر ::: قواعد جديدة للحماية من «كورونا» ::: تجديد إقامات المعلمين.. دوّامة معاناة وتخبُّط ::: المكتب الثقافي المصري بدولة الكويت يعلن ظهور نتيجة طلاب ابناؤنا في الخارج الصف الثاني الابتدائي ::: المكتب الثقافي المصري بدولة الكويت يعلن ظهور نتيجة طلاب ابناؤنا في الخارج الصف الأول الابتدائي ::: أعراض حمى الضنك وطريقة العدوى :::

الإبعاد لــ 20 وافد

الإبعاد لــ 20 وافد

الداخلية الكويتية

+    -
12/06/2019 12:54 م
كتب : أمل البرغوتى
أبعدت الهيئة العامة للزراعة والهيئة العامة للبيئة وشرطة البيئة التابعة لوزارة الداخلية الكويتية، 20 وافد "صيادين" من بداية العام الجاري، بعد رصد الصيادين الوافدين المخالفين لقرارات منع الصيد في جون الكويت.
 
وقالت مصادر كويتية مطلعة فى هذا الشأن، أن تمادي بعض الصيادين في التعدي على قرارات منع الصيد في الجون، وتعريض فرق الرقابة البيئية للخطر خلال المطاردات البحرية، أوقع الكثير منهم في غرامات مالية وقرارات إبعاد إدارية عند إلقاء القبض عليهم، فتجاوزت أعداد من أبعدوا منهم عن البلاد 20 صيادا منذ بداية العام الجاري
المصدر: خاص بموقع مصريون فى الكويت

الإبعاد  20 وافد  الداخلية الكويتية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع