×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: التربية الكويتية تعلن موعد نتائج الثانوية العامة "رسمياً" ::: الكويت في الطريق لتخفيض مدة حجر المسافرين ::: علامة صغيرة تظهر على أجهزة “آيفون” تكشف وجود برنامج تجسس في هاتفك ::: صحيفة عبرية تكشف اسم الدولة الخليجية الثالثة التي ستطبع مع إسرائيل ::: وافدة عربية بالكويت تفقد أموالها من خلال مكالمة تليفون ::: فايلر يعلن أسماء لاعبين يريد رحيلهم عن الأهلي ::: مفاجأة من الأهلي.. صفقة جديدة في الطريق للنادي ::: الاعتداء على مصري في الكويت.. ومحفظة تكشف أحد الفاعلين ::: صدق أو لا تصدق.. 7 آلاف جنيه فاتورة عملية لـ ”فرخة" في سفاجا! ::: رئيس الوزراء: أعمال تطوير وتوسعة الطريق الدائري ستسهم في زيادة تدفق السيولة المرورية ::: تخفيض جديد للتصالح فى مخالفات البناء بالقليوبية ::: حجاج بوخضور يكتب.. سماع للكذب أكل للسحت ::: محلل سياسي يكشف عن "دولة عربية" تطبع مع "إسرائيل" منذ سنوات في السر! ::: كنت ميت وحييت.. شاهد| مصري عائد من ليبيا يروي تفاصيل احتجازه من قبل مجرمين :::

الإبعاد لــ 20 وافد

الإبعاد لــ 20 وافد

الداخلية الكويتية

+    -
12/06/2019 12:54 م
كتب : أمل البرغوتى
أبعدت الهيئة العامة للزراعة والهيئة العامة للبيئة وشرطة البيئة التابعة لوزارة الداخلية الكويتية، 20 وافد "صيادين" من بداية العام الجاري، بعد رصد الصيادين الوافدين المخالفين لقرارات منع الصيد في جون الكويت.
 
وقالت مصادر كويتية مطلعة فى هذا الشأن، أن تمادي بعض الصيادين في التعدي على قرارات منع الصيد في الجون، وتعريض فرق الرقابة البيئية للخطر خلال المطاردات البحرية، أوقع الكثير منهم في غرامات مالية وقرارات إبعاد إدارية عند إلقاء القبض عليهم، فتجاوزت أعداد من أبعدوا منهم عن البلاد 20 صيادا منذ بداية العام الجاري
المصدر: خاص بموقع مصريون فى الكويت

الإبعاد  20 وافد  الداخلية الكويتية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع