×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الإمارات: الحصول علي تصريح الدخول قبل حجز تذاكر السفر ::: هبله ومسكت طبله.. بقلم: حسام الامام ::: وزارة التربية: 5 ساعات الدوام المدرسي في استكمال العام الدراسي للثاني عشر ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 3 أغسطس 2020 ::: 8 رحلات تغادر الكويت و9 تصلها ::: الطيران المدني الكويتي تضع شرطا لدخول المسافرين من الدول المحظورة ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: شقق وأراضي ومقابر.. كيف تستفيد من طروحات الإسكان في المدن الجديدة (أسعار وخطوات) ::: "بلدية الكويت" ترد على ما يتم تداوله بشأن "الاستعانة بـ 12 مستشارا وافدا" في الإدارة القانونية ::: أهالي السنبلاوين في انتظار جثة الشاب المصري الذي قًتل في الأردن ::: وقف طيران الكويت يمنع وصول جثة شاب مصري لدفنه في الدقهلية ::: زجاجة بجوار تركي آل الشيخ تثير جدل رواد السوشيال ::: ننشر الصور الأولى لحادث مصرع وإصابة 15 في انقلاب ميكروباص بترعة المريوطية ::: نزل علي الأكل "حتتك بتتك"..كلمة يرجع أصلها إلى اللغة المصرية القديمة ::: شاهد.. إثيوبيون يحتفلون بملء سد النهضة بإغراق الشوارع بالمياه :::

الإبعاد لــ 20 وافد

الإبعاد لــ 20 وافد

الداخلية الكويتية

+    -
12/06/2019 12:54 م
كتب : أمل البرغوتى
أبعدت الهيئة العامة للزراعة والهيئة العامة للبيئة وشرطة البيئة التابعة لوزارة الداخلية الكويتية، 20 وافد "صيادين" من بداية العام الجاري، بعد رصد الصيادين الوافدين المخالفين لقرارات منع الصيد في جون الكويت.
 
وقالت مصادر كويتية مطلعة فى هذا الشأن، أن تمادي بعض الصيادين في التعدي على قرارات منع الصيد في الجون، وتعريض فرق الرقابة البيئية للخطر خلال المطاردات البحرية، أوقع الكثير منهم في غرامات مالية وقرارات إبعاد إدارية عند إلقاء القبض عليهم، فتجاوزت أعداد من أبعدوا منهم عن البلاد 20 صيادا منذ بداية العام الجاري
المصدر: خاص بموقع مصريون فى الكويت

الإبعاد  20 وافد  الداخلية الكويتية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع