×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

جريمه بشعه في الاسكندريه | مقتل شاب بـ 26 طعنه احداها في منطقة العانة ::: تفاصيل مؤلمة لأسبوع الأحزان بالوسط الفني.. سرطان يسرا.. قلب خالد النبوي في خطر.. وشلل يوسف فوزي يثير التعاطف ::: نهال عنبر تعلن خبر عاجل جديد عن خالد النبوي ::: صدق او لا تصدق | إصابة 10 صعايدة بسبب «معزة» ::: بيان عاجل من الداخليه المصريه للمواطنين بعد احباط مخطط خطير لاشاعة الفوضي بالبلاد يوم 25 يناير ::: «فقدان البصر والالتهابات الجلدية والسيلان» .. خطر «صحي» في البيوت .. إنتبه! ::: أصعب أزمة في مشوار حياة الفنانة يسرا .. «سرطان في الدم» ::: بيان من الداخلية الكويتيه بشأن القبض على الزوجين صاحبي الفيديو غير اللائق ::: تنويه جوي عاجل من الارصاد الكويتيه والداخليه والاطفاء ::: بعد الاعلان عن خطورة حالته | مجدي يعقوب يتدخل بعد تدهور حالة خالد النبوي ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 22 يناير ::: الكويت.. وزارة التربية تفتح باب التعاقدات مع معلمين وافدين في 7 تخصصات ::: أمطار وشبورة وبرودة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأربعاء (بيان بالدرجات) ::: أبو الغيط: الاحتياطي النقدي في 2010 كان 50 مليار دولار ::: نادي 6 أكتوبر عن التعاقد مع لاعب عمره 75 عاما: عاوزين نرفع اسم مصر :::

الإبعاد لــ 20 وافد

الإبعاد لــ 20 وافد

الداخلية الكويتية

+    -
12/06/2019 12:54 م
كتب : أمل البرغوتى
أبعدت الهيئة العامة للزراعة والهيئة العامة للبيئة وشرطة البيئة التابعة لوزارة الداخلية الكويتية، 20 وافد "صيادين" من بداية العام الجاري، بعد رصد الصيادين الوافدين المخالفين لقرارات منع الصيد في جون الكويت.
 
وقالت مصادر كويتية مطلعة فى هذا الشأن، أن تمادي بعض الصيادين في التعدي على قرارات منع الصيد في الجون، وتعريض فرق الرقابة البيئية للخطر خلال المطاردات البحرية، أوقع الكثير منهم في غرامات مالية وقرارات إبعاد إدارية عند إلقاء القبض عليهم، فتجاوزت أعداد من أبعدوا منهم عن البلاد 20 صيادا منذ بداية العام الجاري
المصدر: خاص بموقع مصريون فى الكويت

الإبعاد  20 وافد  الداخلية الكويتية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع