×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تحذير وتنبيه جديد من السفارة للوافدين المصريين في الكويت بشأن كورونا ::: السفير المصري بالكويت يستقبل المشاركين في عزاء الرئيس الأسبق حسني مبارك ::: كورونا في الكويت كلمة السر ..«إيران» ::: الكويت| بسبب كورونا.. تعديل مواعيد الاختبارات ::: عاجل| الصحة الكويتية تعلن ارتفاع حالات المصابة بفيروس كورونا الى 43 ::: تراجع كبير.. أسعار الدولار أمام الجنيه اليوم الخميس 27/2/2020 ::: سر غياب المشير طنطاوي عن الجنازة العسكرية للراحل حسني مبارك ::: إيناس عبد الحليم.. للطفل تأمين صحي شامل منذ ولادته ::: أصيب بحالة سيئة بعد مشاهدته تشييع جثمان مبارك.. تفاصيل انتحار مواطن بالشرقية ::: الكويت | «غير طبيعي» يحرق «دورية مرور» ::: "شوائب عالقة نهارًا".. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الخميس (بيان بالدرجات) ::: تعليق العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف.. إجراءات سعودية لمواجهة كورونا ::: زين.. مولود جديد في أسرة محمد رمضان ::: فرمان من الأهلي بشأن التجديد لـ الرباعي الكبار ::: تعديل مواعيد الاختبارات :::

الإبعاد لعاملة اتهمت مخدومها باحتجازها

الإبعاد لعاملة اتهمت مخدومها باحتجازها

صورة موضوعية

+    -
11/07/2019 01:22 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
أحال رجال الأمن عاملة منزلية إلى الإبعاد، بعد استنجادها لإنقاذها من مخدومها الذي احتجزها في مسكنه، واتضح أنها عمالة سائبة وتعمل باليومية.
وكانت العاملة طالبت الأمنيين بتخليصها من سجن حبسها فيه مخدومها الذي تعمل لديه باليومية وأدلت بعنوان المتهم الذي احتجزت فيه، وطلبت سرعة إنقاذها خشية أن تتعرض للأذى، فانطلقوا إلى الموقع وقاموا بتحريرها، وبعد التدقيق على بياناتها تبين أنها لاتعمل لدى كفيلها، وأنها عمالة سائبة واعتادت العمل باليومية، وأحيلت إلى جهات الاختصاص، لإبعادها عن البلاد، كما سُجلت قضية بحق المواطن المتهم باحتجازها.
المصدر: ر.أ

الوافدين  عاملة  مخدومها  الإبعاد  احتجازها 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع