×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

لم يتبق سوى نظارته وذكريات.. بعد أسبوع من وفاة ضحية الشهامة يوم واحد يفصل عن محاكمة القاتل ::: تعليق زوج المتبرعة بكبدها لإنقاذه على طرده لها والزواج عليها: «مراتي حبيبتي وهرجعها تاني» ::: بحضور وزير الأوقاف.. تصرف غريب من أحد المصلين أثناء خطبة الجمعة بمسجد أحمد البدوي ::: "المرأة الأكثر خصوبة فى العالم".. انجبت 44 طفل فاستأصلوا رحمها ::: الكويت | مواطن يعتدي علي امن السفارة المصريه السفارة المصرية ::: الكويت | مجزرة بشريه في الفروانيه .. مجهوول يقتحم شقه 4 مصريين ويطعنهم جميعا ::: حياه الخطيب في خطر .. الطبيب المعالج يكشف تطورات حالته الصحية ::: 4 أخطاء يقع فيها المصلون يوم الجمعة ::: تعرف على الاعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: 11 سبتمبر جديد.. هجوم إرهابي في فرنسا ::: "الخيانة والدم".. إعترافات مثيرة للقاتل.. مزق جسد زوجة أخيه بـ13 طعنة في الشارع لسوء سلوكها ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 اكتوبر 2019 ::: وزير الاتصالات: بيانات الحكومة والمواطنين مؤمنة من الاختراق ::: بيان عاجل من السعودية بشأن مظاهرات لبنان ::: ضبط أدمن صفحة «أسرع قرض في مصر» بتهمة النصب :::

الأهلي يعلن التحدي ويصعد أزمته مع رئيس الزمالك

الأهلي يعلن التحدي ويصعد أزمته مع رئيس الزمالك

مرتضي منصور

+    -
21/09/2019 01:46 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تصعيد أزمة تطاول مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إلى أعلى الجهات المعنية في الدولة.

واشتكى أعضاء مجلس الإدارة بالقلعة الحمراء الذين حضروا مباراة السوبر أمام الزمالك في ستاد برج العرب بالإسكندرية من تطاول مرتضى منصور رئيس الزمالك بعد توجيه وابل من السباب والشتائم للمجلس في المقصورة عقب انتهاء المباراة مباشرة بشكل غير مقبول.

ودخل المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك في مشادة كلامية مع بعض أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك بعد خسارة الزمالك لمباراة السوبر أمام النادي الاهلي بنتيجة 3-2 مساء أمس.

وأكد البعض بأن رئيس نادي الزمالك كان غاضب للغاية من خسارة الزمالك لبطولة السوبر المصري، وقد ظهر هذا بوضوح مع بعض اللقطات التي ظهر فيها رئيس الزمالك خلال اللقاء، ومن المتوقع بأن تكون هناك عقوبات إدارية على لاعبي الزمالك في الساعات المقبلة من قبل مجلس إدارة القلعة البيضاء.

ويذكر بأن المستشار مرتضى منصور كان قد إنفعل على جماهير نادي الزمالك المتواجدة في ملعب المباراة، وذلك بعدما تبادلت الجماهير هتافات تهاجم فيها النادي الأهلي، وطلب مرتضى منصور من الجميع الإلتزام بالأخلاق الرياضية وعدم توجيه أي سباب إلى المنافس.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصورن قد أعطى تعليمات فورية بعد نهاية المباراة مبشرة إلى اللاعبين وإلى الجهاز الفني في القلعة البيضاء بعد إستلام ميداليات المركز الثاني بعد خسارة لقاء السوبر، وهذا في الوقت الذي أظهرت فيه اللقطات التليفزيونية، بعض لاعبي الزمالك وهم في حالة بكاء وإنهيار تام بسبب خسارتهم أمام القلعة الحمراء بنتيجة 3-2.

يذكر أن فوز الأهلي أمس ببطولة السوبر المصري لموسم 2017-2018، جعله يحقق اللقب الحادي عشر له في تاريخ بطولة السوبر المصري، منهم 5 مرات على حساب منافسه اللدود نادي الزمالك.

المصدر: ف.ر

النادي الأهلى  نادي الزمالك  مرتضي منصور  محمود الخطيب  مباراة السوبر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع