×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بهذه الخدعة.. نصابون يستولون على 32 مليون دولار من سيدة ثرية ::: الصحة الكويتية تسجل اصابات ووفيات بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: مصر كبيرة العرب وعلى الجميع احترامها وتقديرها ::: موسيماني يكشف أسباب خسارة الأهلي من سموحة ::: انفجار قرب مفاعل ديمونة الإسرائيلي بصاروخ سوري تجاوز هدفه ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لـ مستجدات كورونا ::: وافد يسرق شريكه في السكن في الكويت ::: الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي :::

الأهلي يرد علي رغبه كهربا في الرحيل.. قدم تضحيات كثيرة

الأهلي يرد علي رغبه كهربا في الرحيل.. قدم تضحيات كثيرة

كهربا

+    -
02/03/2021 06:21 م
كتب : Egyptians in Kuwait

أشارت تقارير صحفية عن رغبة «محمود عبد المنعم كهربا» لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فى الرحيل عن صفوف «المارد الأحمر» بنهاية الموسم لرغبته الشخصية في الإحتراف الخارجي مرة أخري.

ونفي مصدر مسئول بالقلعة الحمراء كل ما يتردد خلال الفترة الأخيرة عن وجود نية للقلعة الحمراء عن الاستغناء عن لاعب الفريق خلال الفترة المقلبة خاصاً أن اللاعب يلعب دور هام مع أبناء التتش ومن الأعمدة الأساسية للفريق الذي يعتمد عليها الجنوب أفريقي «بيتسو موسيماني» المدير الفني للمارد الأحمر .

وأشار المصدر أن محمود عبد المنعم كهربا متمسك بالفريق ولا يرغب في الرحيل مثلما يتردد عبر وسائل الأعلام الفترة الماضية خاصة أنه قدم تضحيات كثيرة من أجل إرتداء القميص الأحمر .

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي تدريباته غداً الأربعاء في الثالثة عصرًا استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في المباراة المقرر إقامتها يوم6 مارس الجاري.

المصدر: أ.خ

كهربا  رغبة كهربا  تضحيات كثيرة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع