×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حدث بالكويت اليوم| مفاجأة: الصحة أمرت بغلق مطار الكويت والطيران المدني قدم حلا بديلا.. أزمة جديدة لوافدي الدول المحظورة.. أسعار تذاكر القادمين للكويت تتضاعف ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: رسائل السيسي الهامة للداخل والخارج.. وصدقت نبوءة عمر سليمان ::: بالصور| لولو هايبر ماركت تطلق مهرجان الهند 2021 ::: الكويت.. أزمة في وزارة التربية بشأن حسم إنهاء خدمات المعلمين العالقين بالخارج ::: السودان يتحدث عن تهديد مباشر لسد النهضة.. ويوجه رسالة حازمة لـ إثيوبيا ::: الكويت.. وافدو الدول المحظورة.. في ورطة كبيرة ::: أسعار تذاكر السفر للكويت ترتفع 300% ::: عاجل| أمر أميري بتكليف الشيخ صباح الخالد بتأليف الحكومة ::: القوات المسلحة تهنئ وزير الداخلية ورجال الشرطة بمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة ::: تعرف على أبرز فوائد التوت في إدارة مرض السكري ::: الصحة الكويتية تحذر من سلالات فيروس كورونا في 60 دولة ::: الكويت.. الغاء 60 ألف تذكرة بسبب قرار تخفيض السعة التشغيلية للمطار ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: اليوم.. بدء حقن الطواقم الطبية بلقاح فيروس كورونا بمستشفيات العزل في مصر ::: الكويت.. كوتا للقادمين لتجنّب إغلاق المطار :::

الأهلي يحتوي غضب كهربا ويعلن جاهزيته لنهائي كأس مصر

الأهلي يحتوي غضب كهربا ويعلن جاهزيته لنهائي كأس مصر

كهربا

+    -
04/12/2020 07:55 م
كتب : Egyptians in Kuwait

نجح سيد عبدالحفيظ مدير الكره بالأهلي في احتواء غضب محمود عبدالمنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم لغضبه الشديد نتيجة مشاركته كبديل في مباراتي الزمالك والاتحاد السكندري بدوري أبطال أفريقيا وكأس مصر في اللحظات الأخيرة.

وتحدث عبدالحفيظ والجهاز الفني مع اللاعب حول الأمر بعد خروجه غاضبًا من مبارة الاتحاد السكندري حول أنه لم يعود لكامل لياقته الفنية والبدنية خاصة انه كان مصابًا بفيروس كورونا ولم يتدرب مع الفريق بشكل كافئ في الفترة الماضية وقبلها كان مصابًا وغاب عن مواجهة الوداد البيضاوي المغربي في نصف نهائي دوري أبطال افريقيا.

ورغم غضب كهربا ، لكنه لم يفتعل ازمة وأكتفي بظهور علامات علي وجهه وعدم الاحتفال وتبادل التهاني مع زملائه عقب التأهل لنهائي كأس مصر، كما أكد الجهاز الفني لكهربا أن هناك حالة تقدير واضح منهم لحماسه الشديد مع زملائه في الفترة الماضية ودعمهم ولو من الخارج للفوز وحصد البطولات خاصة أن تلك الفترة تحتاج إلي التكاتف وليس إلي الجوانب الشخصية ولا يهم من سيشارك أساسيًا بقدر تحقيق الأهداف المرجوه.

وتفهم اللاعب الأمر تمامًا خاصة في ظل صعوبة المرحلة التي تقضي بتغليب مصلحة الفريق بهدف تحقيق البطولات والتي سيكون أولها مباراة النهائي المقرر لها مساء غد أمام طلائع الجيش بإستاد برج العرب، ويختتم الفريق الأحمر تدريباته اليوم لخوض تلك المواجهة.

المصدر: ص.ب

كهربا  النادي الأهلى  غضب كهربا  محمود كهربا  كاس مصر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع