×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سوق النقل الجوي في الكويت مهدد بالتدمير بعد قرار حظر دخول الوافدين من 31 دولة ::: الكويت.. انهاء خدمات "23 وافد" مبدئيا من الإعلام.. ودفعة آخرى يوم الأحد ::: المتحدث باسم الوزراء يوضح موقف المصريين العائدين من شهادة الـpcr ::: جهود لاستخراج الجثث الناجمة عن انهيار منزل في المحلة الكبرى ::: الأرصاد تحذر من "طقس الجمعة" في مصر ::: تعرف كيف قام الأهلي بمعاقبة "حسام عاشور" ردًا على تجاوزاته ::: بيل غيتس يكشف عن كارثة قادمة “أسوأ من فيروس كورونا” ستواجه العالم ! ::: لقطات حية..حريق ضخم في مركز التجارة العالمي ببروكسل ::: المباراة بـ3 ملايين و700 ألف جنيه.. تطور جديد في ملف رمضان صبحي ::: الكويت| تصريحات هامة بشأن رواتب المواطنين والوافدين في "القطاع الخاص" ::: بيان هام من الجيش اللبناني بشأن تورط عناصر من حزب الله في انفجار بيروت ::: الكويت تسمح بعودة الوافدين على ثلاث مراحل ::: بعد تناول بقايا طعام في ثلاجة منزلها.. سيدة تسقط جثة هامدة فجأة لهذا السبب ::: مدبولي يعلن موعد تطبيق قرار الحكومة بمنع دخول مصر دون تحليل PCR ::: عاجل.. لبنان يشتعل.. اشتباكات بين متظاهرين وقوات الأمن وسط بيروت|فيديو :::

الأهلي الـ 67 عالميا ويتصدر تصنيف الأندية الأفريقية.. والزمالك في المركز 199

الأهلي الـ 67 عالميا ويتصدر تصنيف الأندية الأفريقية.. والزمالك في المركز 199

النادي الأهلى

+    -
14/07/2020 02:29 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أصدرت شبكة Fooball Database العالمية المتخصصة في إحصائيات كرة القدم، تصنيف الأندية الخاص بشهر يونيو.

وجاء النادي الأهلي في المركز السابع والستين عالميًا برصيد 1662 نقطة في صدارة الأندية المصرية والأفريقية، متفوقًا على عدد من كبار أندية القارة الأوروبية مثل فالنسيا الإسباني وإيفرتون الإنجليزي وألكمار الهولندي.

فيما حل نادي الزمالك في المركز الـ 199 عالميًا والثاني محليًا والسابع إفريقيا برصيد 1542 نقطة فقط، فيما جاء النادي المصري البورسعيدي في المركز الثالث محليًا و 495 عالميًا، ونادي بيراميدز الرابع محليًا و538 عالميًا.

وحل نادي الترجي الرياضي التونسي في وصافة ترتيب الأندية الأفريقية في المركز الحادي والثمانين عالميًا، يليه نادي مازيمبي الكونغولي، فالمريخ السوداني رابعًا.

المصدر: ص.ب

النادي الأهلى  نادي الزمالك  تصنيف الأندية الأفريقية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع