×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بـ 28 طعنة| إحالة امرأتين لـ الجنايات متهمتين بقتل مهندس بعد سهرة حمراء ::: مصير الأهلي .. قرار جديد من الكاف بشأن ربع نهائى أبطال أفريقيا ::: مرحلة حرجة.. تحذير عاجل من الصحة العالمية بشأن فيروس كورونا ::: قرار عاجل من مجلس الوزراء بشأن صلاة التراويح في رمضان ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي يوجه رسالة للأبواق المهاجمة لمصر: تركيا انصاعت للشرط المصري.. واكل تراب مصر اهون ::: المؤبد لمتهمين والمشدد 10 سنوات لآخر بداعش التجمع وإدراجهم بقوائم الإرهاب ::: الأهلي يستجوب كهربا بسبب خناقة "الديسكو" ::: شيخ الأزهر يُهنئ السيسي والمسلمين بحلول شهر رمضان ::: حقيقة هدم عدد من الأحياء السكنية المحيطة بالمتحف القومي للحضارة المصرية بدعوى التطوير ::: أصالة تهاجم محمد رمضان ::: السودان: مقترح إثيوبيا مريب ولن نتخلى عن أراضينا ::: أطعمة تحافظ على المناعة في رمضان ::: رجيم رمضان للتخلص من الوزن الزائد ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الإثنين 12 أبريل 2021 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

الأمن يلقي القبض على كويتي ووافد عربي بتهمة التعاطي

الأمن يلقي القبض على كويتي ووافد عربي بتهمة التعاطي

+    -
16/12/2020 03:10 ص
كتب : مصريون في الكويت
أحال أمنيو الفروانية مواطناً كويتيا وصديقه الوافد إلى جهات الاختصاص بعدما ضُبطا يتعاطيان المواد المخدرة خلف أحد أفرع الجمعيات التعاونية، وعثروا بحوزتهما على لفافات تحتوي على مواد مخدرة.
 
وفي التفاصيل، كما رواها مصدر أمني لـ«الراي»، أن «رجال الأمن، وفي أثناء جولة أمنية في إحدى مناطق الفروانيه، اشتبهوا في شخصين يجلسان خلف فرع جمعية بطريقة أثارت ارتيابهم، فاقترب منهما رجال الأمن من دون أن يشعرا، فإذا بهما بحالة غير طبيعية وكانا يتعاطيان المواد المخدرة، وبالتدقيق على بياناتهما تبيّن أنهما مواطن ووافد من جنسية عربية».
 
وأضاف المصدر الأمني أن «رجال الأمن، وبعد ضبطهما للمتعاطيين، قاموا بتفتيشهما احترازياً قبل صعود الدورية، فعثروا بحوزتهما على لفافات تحتوي على مواد مخدرة».
المصدر: ر.ي

الكويت  الفروانية  وافدين  وافدين في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع