×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو.. "وصية حسني مبارك" للشعب المصري ::: السعودية تعلق دخول مواطني دول مجلس التعاون الخليجي إلى مكة والمدينة ::: شاهد | شرطي ينقذ راكبًا من الموت تحت عجلات القطار ::: مؤتمر صحفي لوزارة الصحة الكويتية بشأن تطورات كورونا.. فيديو ::: مصر.. توضيح رسمي بشأن "العدد الكبير" من حالات كورونا ::: للنقود أضرار أحيانا.. نصائح مهمة تحميك من كورونا.. فيديو ::: الكويت تكشف حقيقة تعطيل العمل في الدوائر الحكومية ::: عودة كورونا للمتعافين.. كيف تطور السلوك الخطير للفيروس؟ ::: الإعدام لــ 3 مصريين قتلوا كويتياً ::: بأقدام مغربية.. الزمالك يقهر الترجي التونسي ::: ترامب يغرّد "بفخر" عن كورونا.. وينسب الفضل إلى "قراره" ::: كورونا.. الصحة المصرية تتحرك بعد إعلان فرنسا تسجيل حالتي إصابة لشخصين قادمين من مصر ::: البرلمان الإيراني يعلق اجتماعاته حتى إشعار آخر بعد تفشي "كورونا" بين أعضائه ::: الحكومة تنفي إصابة 7 مصريين بكورونا وتهجير أهالي العشوائيات و11 شائعة ::: الكويت | الناطق الرسمي باسم الحكومة :الأوضاع الحالية لا تستدعي تعطيل العمل في الدوائر الحكومية :::

الأمن يكشف حقيقة تطبيق "الحد" ذبحا على مواطن بالمرج

الأمن يكشف حقيقة تطبيق "الحد" ذبحا على مواطن بالمرج

صورة أرشيفية

+    -
18/01/2020 03:42 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت الأجهزة الأمنية حقيقة انتشار خبر بعدد من المواقع على شبكة الإنترنت تضمن الادعاء بتعدي أحد الأشخاص على آخر أمام ورشة مملوكة للأخير بمنطقة المرج بالقاهرة محاولاً ذبحه بدعوى إقامة "الحد" عليه.

بالفحص تبين حدوث مشاجرة بين أحد الأشخاص "صاحب ورشة دوكو" مصاب بجرح سطحي بالجانب الأيسر من الرقبة، وآخر "عاطل"، سبق اتهامه في قضيتي مخدرات وتبديد، وذلك على خلفية حدوث مشادة كلامية بين الطرفين إثر تعاطي (العاطل) مواد مخدرة وطلبه من (صاحب الورشة) إجراء مكالمة من الهاتف المحمول الخاص به، وحال رفضه تطورت لمشاجرة قام خلالها (العاطل) بإلقاء قطعة حديدية على (صاحب الورشة) أدت لحدوث إصابته.

تم اتخاذ الإجراءات اللازمة، وتقرر حبس "العاطل" 4 أيام على ذمة التحقيقات.

المصدر: و.ط

حد الذبح  حبس عاطل  مشاجرة  إقامة الحد  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع