×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بعد مراجعة الكاميرات.. تفاصيل جديدة حول اختفاء فتاة سعودية في تركيا ::: روحاني: تصدير النفط مقابل أمن الممرات ::: إسرائيل تدرس ضرب الحوثيين و«حزب الله» في باب المندب ::: الكويت | «تلوث سلندرات الغاز» قنبلة بيئية موقوتة ::: "هل تم العثور على آثار مصرية على المريخ؟".. زاهي حواس يكشف الحقيقة ::: بالفيديو | الظهور الأول لتصميم مونوريل العاصمة الإدارية و6 أكتوبر ::: مصريون في الكويت يدشن #هشتاج #السيسي_في_الكويت " شاركونا " ::: الرسالة الأولى.. مجاهد عابدين يكتب.. رسالتي للرئيس ::: خطوات لتعليم الأبناء المحافظة على الصلاة ::: لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تستقر على المدرب الجديد من بين ثلاث ::: مطلوب طباخ للعمل في شركة مطاعم ايطالية بالكويت ومساعد طباخ ::: محفظة لكل مستخدم.. فيس بوك يطلق عملة إلكترونية بعد 6 أشهر ::: الداخلية الكويتية: انفجار اسطوانة غاز بشقة في الرقعي ووقوع مصابيين ::: هام للمصريين في الكويت.. بمناسبة زيارة الرئيس السيسي ::: كريستيانو رونالدو يحدد موعد إعلان إعتزاله :::

الأمن يصدم الزمالك في نهائي الكونفيدرالية وجروس يحذر من البركان

الأمن يصدم الزمالك في نهائي الكونفيدرالية وجروس يحذر من البركان

من لقاء سابق للزمالك

+    -
15/05/2019 06:06 م
كتب : مصريون في الكويت
 
أعلن اتحاد الكرة المصري أنه تلقى موافقة الأمن على حضور 30 ألف متفرج فقط، لإياب نهائي الكونفيدرالية بين الزمالك ونهضة بركان على ملعب برج العرب.

ويستضيف نهضة بركان الزمالك الأحد المقبل، في ذهاب نهائي الكونفيدرالية، فيما تقام مباراة الإياب بملعب برج العرب 26 من مايو/آيار الجاري.

وأكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، في تصريحات صحفية اليوم، أن أمن الأسكندرية، أرسل موافقته على حضور 30 ألف متفرج فقط للمباراة النهائية.

وسبق أن أعلن ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أن الحضور في نهائي الكونفيدرالية يتراوح بين 50 و60 الف متفرج، وأن الجهات الأمنية ستقدم جميع التسهيلات لممثل مصر الوحيد في البطولات الأفريقية.

ويسع ملعب برج العرب 86 ألف متفرج، ويرغب الزمالك في حضور أكبر عدد من جماهيره لمساعدته على التتويج باللقب القاري، بعد غياب الألقاب الأفريقية عن الفريق الأبيض منذ عام 2003.
 
جروس يحذر لاعبي الزمالك من أسلحة بركان
 
حذر كريستيان جروس مدرب الزمالك، لاعبيه من خطورة التمريرات العرضية والكرات الثابتة لمنافسه نهضة بركان المغربي قبل مواجهة الفريقين في ذهاب نهائي الكونفيدرالية.ويعكف المدرب السويسري على وضع ملامح خطته على أمل تحقيق نتيجة إيجابية تساعد في تتويج الفريق بأول لقب له في البطولة القارية.

وحرص جروس على تحذير لاعبيه في محاضرة نظرية من أمرين وصفهما بأنهما في غاية الأهمية وهما التمريرات العرضية والكرات الثابتة من على حدود منطقة جزاء الزمالك.

وقال إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك، إن جروس أولى اهتماما بالحارس الشاب عمر صلاح الذي سيحرس مرمى الزمالك خلال اللقاء، مؤكدا أنه يثق في قدراته وإمكانياته ولن يكون لدى الزمالك أي حارس رابع على مقاعد البدلاء بسبب قيد 3 حراس فقط في القائمة الأفريقية ما دعا المدرب إلى إشراك عمر السعيد قلب الهجوم في تدريبات حراسة المرمى تحسبًا لأي ظروف غير مواتية.

حرب كلامية بين مرتضى ولقجع

شهدت الساعات القليلة الماضية، اتهامات متبادلة بين مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وفوزي لقجع، الرئيس الشرفي لنهضة بركان المغربي، قبل أيام من صدام الفريقين في نهائي البطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

لقجع ومنصور لا يعرفان بعضهما البعض من قبل، ودار بينهما حديث واحد فقط، وهو اتصال تليفوني من رئيس الزمالك يطلب فيه تأخير انضمام خالد بوطيب لمنتخب المغرب، حتى يستطيع خوض مباراة محلية مع الزمالك وهو ما رفضه لقجع.

ضربة البداية في الخلاف كانت من جانب مرتضى منصور، الذي بادر بشن هجوم ضارٍ ضد لقجع، واتهمه بمساعدة نهضة بركان بطرق غير شرعية في التأهل للنهائي، واختيار حكام يجاملون الفريق المغربي.

ورغم وساطة أبوريدة وتراجع مرتضى منصور عن تصريحاته، وتأكيداته على احترام لقجع والمغرب، إلا أن رئيس الاتحاد المغربي قرر الخروج للرد على تصريحاته.

وأكد لقجع ترحيبه بالزمالك وأنه سيصفق للفريق الفائز أي كانت النتيجة، نافيًا أن يكون قد ساعد فريقه السابق في بلوغ النهائي.

لكن لقجع جانبه الصواب وخرج من إطار مباراة الزمالك وبركان ليوجه هجومًا للأندية المصرية والتونسية، قائلًا "من كان يُسير لجنة الحكام في أفريقيا لسنوات طويلة كانوا من مصر وتونس"، مؤكدًا أن الفرق والمنتخبات المغربية حرمت من التتويج بالبطولات بسبب هذا الأمر.
المصدر: مصريون في الكويت

اتحاد الكرة المصري  الزمالك  الكونفدرالية  نهضة بركان   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع