×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت تفعل الخطط المعتمدة عالميا للحد من انتقال "كورونا" الجديد ::: الكويت.. 500 دينار مكافأة لمن يعثر على «دحدوح» ::: شاهد.. تشغيل ماكينة الأحوال المدنية بمطار القاهرة لاستخراج شهادات الميلاد الفورية ::: فيديو.. المقاول الهارب محمد علي يغلق صفحته ويعتزل السياسة ويعود للبيزنس والتمثيل ::: الكويت تستنكر تصريح وزير خارجية الفلبين ::: الزمالك: شيكابالا أخطأ وسيعاقب ::: موقف الأهلي من الصعود إلى دور الـ 8 بدوري أبطال أفريقيا بعد فوز الهلال ::: إنقاذ 78 مهاجرا من الموت غرقا قبالة سواحل ليبيا ::: وفاة أول طبيب بفيروس كورونا أثناء علاجه المرضى ::: 1495 قتيل وجريح في زلزال تركيا ::: فريد الديب يكشف كواليس لقائه مبارك وتفاصيل حالته الصحية ::: "رسالة ميت".. طالب جامعي ينتحر من الطابق الـ 14 بالإسكندرية ::: خنقتها فوق السطح وألقتها في شوال.. حبس العجوز قاتلة طفلة بني سويف ::: "كان بيحضر عفاريت".. سر انتحار إريتري شنقًا في "شقة الهرم" ::: بالفيديو | اعرف إزاى تحمى نفسك من فيروس كورونا × 7 خطوات :::

الأمم المتحدة: مقترحات الطيب كان لها دورا بارزا في حماية المواقع الدينية

الأمم المتحدة: مقترحات الطيب كان لها دورا بارزا في حماية المواقع الدينية

الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف

+    -
07/12/2019 06:52 م
كتب : مصريون فى الكويت
قال المفوض السامي للأمم المتحدة لتحالف الحضارات ميغيل أنخيل موراتينوس، إن مقترحات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، كان لها دورا بارزا ومحوري فيما يتعلق بإعداد خطة عمل الأمم المتحدة لحماية المواقع الدينية ودور العبادة، والتي تم إطلاقها في سبتمبر من العام الماضي.
 
وأضاف المفوض السامي، أنه تم تضمين كافة مقترحات وتوصيات الإمام الأكبر التي كان أبرزها، التركيز على نشر ثقافة المواطنة و قبول الآخر، واستخدام مصطلح المواطنة بديلا عن مصطلح الأقليات.
 
جاء ذلك خلال لقائه الأمين العام للجنة الدولية للأخوة الإنسانية في مقر الأمم المتحدة بنيويورك.
المصدر: و ف

المفوض السامي للأمم المتحدة لتحالف الحضارات  الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع