×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تنويه هام من شركة نفط الكويت.. تسرب نفطي قرب الطريق الدائري السابع ::: توضيح هام من مستشار الرئيس بشأن عودة عمل 21 مستشفى عزل من جديد وسبب زيادة إصابات كورونا ::: تعرف على فوائد قانون الإقامة الجديد للوافدين ::: إقامات الوافدين الملغية ارتفعت إلى 75 ألفاً ::: عاجل .. اليونان تتأهب عسكريا للرد على التحرك التركي بالبحر المتوسط ::: واقعة الحراس تثير غضب صالح جمعة في الأهلي ::: تضخم حسابتهم البنكية «التحفظ علي ممتلكات مشاهير السوشيال ميديا» ::: بيان عاجل من الأمن اللبناني لـ المتظاهرين بسبب الاشتباكات ::: تركي آل الشيخ يخضع لعملية جراجية عاجلة بـ نيويورك ::: الاتحاد الأوروبي يوجه صفعة قوية لـ تركيا بعد ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان ::: الصحة العالمية تزف بشرى عن أول لقاح لفيروس كورونا انتجته روسيا ::: إجراء جديد بشأن استقدام الوافدين.. والاستغناء عن العمالة الزائدة ::: وافد يشنق نفسه في منزل كفيله ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تطالب بوقفة كويتية ضد المسيئين لمصر ::: الكويت.. قانون الإقامة الجديد في الطريق إلى مجلس الأمة :::

الأمم المتحدة: مقترحات الطيب كان لها دورا بارزا في حماية المواقع الدينية

الأمم المتحدة: مقترحات الطيب كان لها دورا بارزا في حماية المواقع الدينية

الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف

+    -
07/12/2019 06:52 م
كتب : مصريون فى الكويت
قال المفوض السامي للأمم المتحدة لتحالف الحضارات ميغيل أنخيل موراتينوس، إن مقترحات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، كان لها دورا بارزا ومحوري فيما يتعلق بإعداد خطة عمل الأمم المتحدة لحماية المواقع الدينية ودور العبادة، والتي تم إطلاقها في سبتمبر من العام الماضي.
 
وأضاف المفوض السامي، أنه تم تضمين كافة مقترحات وتوصيات الإمام الأكبر التي كان أبرزها، التركيز على نشر ثقافة المواطنة و قبول الآخر، واستخدام مصطلح المواطنة بديلا عن مصطلح الأقليات.
 
جاء ذلك خلال لقائه الأمين العام للجنة الدولية للأخوة الإنسانية في مقر الأمم المتحدة بنيويورك.
المصدر: و ف

المفوض السامي للأمم المتحدة لتحالف الحضارات  الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع