×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

جريمه بشعه في الاسكندريه | مقتل شاب بـ 26 طعنه احداها في منطقة العانة ::: تفاصيل مؤلمة لأسبوع الأحزان بالوسط الفني.. سرطان يسرا.. قلب خالد النبوي في خطر.. وشلل يوسف فوزي يثير التعاطف ::: نهال عنبر تعلن خبر عاجل جديد عن خالد النبوي ::: صدق او لا تصدق | إصابة 10 صعايدة بسبب «معزة» ::: بيان عاجل من الداخليه المصريه للمواطنين بعد احباط مخطط خطير لاشاعة الفوضي بالبلاد يوم 25 يناير ::: «فقدان البصر والالتهابات الجلدية والسيلان» .. خطر «صحي» في البيوت .. إنتبه! ::: أصعب أزمة في مشوار حياة الفنانة يسرا .. «سرطان في الدم» ::: بيان من الداخلية الكويتيه بشأن القبض على الزوجين صاحبي الفيديو غير اللائق ::: تنويه جوي عاجل من الارصاد الكويتيه والداخليه والاطفاء ::: بعد الاعلان عن خطورة حالته | مجدي يعقوب يتدخل بعد تدهور حالة خالد النبوي ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 22 يناير ::: الكويت.. وزارة التربية تفتح باب التعاقدات مع معلمين وافدين في 7 تخصصات ::: أمطار وشبورة وبرودة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأربعاء (بيان بالدرجات) ::: أبو الغيط: الاحتياطي النقدي في 2010 كان 50 مليار دولار ::: نادي 6 أكتوبر عن التعاقد مع لاعب عمره 75 عاما: عاوزين نرفع اسم مصر :::

الأرصاد تكشف طقس الـ72 ساعة المقبلة

الأرصاد تكشف طقس الـ72 ساعة المقبلة

الأرصاد تكشف طقس الـ72 ساعة المقبلة

+    -
14/12/2019 09:45 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل طقس الـ72 ساعة المقبلة على مختلف أنحاء البلاد، خلال أيام السبت، والأحد، والاثنين.
وتوقع الخبراء، أن يشهد السبت نشاطًا للرياح على شمال البلاد حتى شمال الصعيد تكون مثيرة للرمال والأتربة، كما تنشط على البحر المتوسط، وتؤدي إلى اضطراب شديد في حركة الملاحة البحرية.
ويسود طقس معتدل شمالاً حتى القاهرة وشمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب الصعيد نهارًا، شديد البرودة ليلاً، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية يصاحبها سقوط الأمطار غربًا.
وحول درجات الحرارة المتوقعة السبت:
- السواحل الشمالية الغربية 19 14
- السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء 20 14
- الوجه البحري والقاهرة 19 12
- جنوب سيناء والغردقة 23 15
- شمال الصعيد 20 09
- جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين 22 12
الأحد
تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية، ومناطق من الوجه البحري والقاهرة تمتد حتى شمال الصعيد، تكون غزيرة ورعدية أحيانًا على السواحل الشمالية تصل لحد السيول على شمال ووسط سيناء.
وتنشط الرياح على شمال البلاد حتى شمال الصعيد تكون مثيرة للرمال والأتربة، وتزيد الإحساس ببرودة الطقس وتؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط، والطقس مائل للبرودة شمالاً حتى القاهرة، وشمال الصعيد دافئ على جنوب الصعيد نهارًا شديد البرودة ليلاً.
وحول درجات الحرارة المتوقعة الأحد:
- السواحل الشمالية الغربية 18 14
- السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء 19 13
- الوجه البحري والقاهرة 17 11
- جنوب سيناء والغردقة 23 15
- شمال الصعيد 19 11
- جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين 24 12
الاثنين
تعود درحات الحرارة إلى معدلاتها، وتهدأ الرياح، وتنحصر فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية وشمال سيناء تمتد إلى مناطق من الوجه البحري.
ويسود الاثنين، طقس معتدل على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب الصعيد نهارا بارد ليلا، وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد.
وتنشط رياح معتدلة على خليج السويس والبحر الأحمر .
وحول درجات الحرارة المتوقعة الاثنين:
- السواحل الشمالية الغربية 18 14
- السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء 18 13
- الوجه البحري والقاهرة 17 11
- جنوب سيناء والغردقة 23 14
- شمال الصعيد 19 10​
- جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين 24 12
 

1 copy

 
المصدر: م.ي

الأرصاد الجوية  درجات الحرارة المتوقعة  جنوب الصعيد  حلايب وشلاتين  مصر  القاهرة  جنوب سيناء  الغردقة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع