×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الهجرة: انتخابات مجلس النواب للمصريين بالخارج بالبريد السريع على مرحلتين ::: رئيس مجلس الأمة يفتتح جلسة اليوم ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. تحقيق عاجل بموضوع الوافدة وعملها في بلدية حولي ::: اصابات فيروس كورونا في مصر تواصل الانخفاض وارتفاع كبير في حالات الشفاء ::: استغاثات من انتشار واسع لـ "الجرذان" في أحدى مناطق الكويت ::: ننشر درجات الحرارة المتوقعة في محافظات مصر اليوم "الثلاثاء" ::: بعد التحذير من غرق بعض المحافظات.. أول رد من وزارة الري على ارتفاع مناسيب مياه النيل ::: توجه بالتحقيق العاجل مع وافدة في الكويت تعمل بصفة غير قانونية ببلدية حولي ::: وثائق رسمية مسربة تكشف عن فضيحة جديدة لـ «أردوغان» ::: بسبب ارتفاع اصابات كورونا.. قرار جديد من الحكومة البريطانية ::: فيريرا يوجه رسالة لجماهير الزمالك بعد اعتذاره عن تدريب الفريق ::: تحذيرات من شحن الهواتف بواسطة "الشاحن السريع " ::: فنانة مصرية شابة تدخل عالم هوليوود بـ«family house» ::: اعتداء وحشي على مُسنة بالطريق العام.. وقرار عاجل في حق المعتدي :::

الأرصاد تحذر من "طقس الجمعة" في مصر

الأرصاد تحذر من "طقس الجمعة" في مصر

+    -
07/08/2020 03:04 ص
كتب : مصريون في الكويت
أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل طقس الجمعة، موضحة أن الأحوال الجوية تشهد طقسا حارًا رطبًا على القاهرة والوجه البحري.
 
وقالت الهيئة في بيان، إن الطقس معتدل على السواحل الشمالية الغربية، مائل للحرارة على السواحل الشرقية، شديد الحرارة على شمال وجنوب الصعيد وجنوب سيناء، والطقس ليلاً معتدل على كافة الأنحاء لطيف على السواحل الشمالية.
 
وأشارت إلى أن هناك شبورة مائية صباحا على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، مع أمطار خفيفة تكون غزيرة ورعدية أحيانا بنسبة (20% تقريبا) على مناطق متفرقة من أقصى الجنوب، إضافة إلى رياح معتدلة تنشط أحيانا على السواحل الشمالية، مثيرة للأتربة على جنوب الصعيد.
 
وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد ما زالت متأثرة بامتداد منخفض الهند الموسمي.
 
وعن حالة البحرين المتوسط والأحمر، فهي معتدلة وارتفاع الموج من 1.5م:2م، ومع رياح سطحية على كل منهما شمالية غربية.
 
وحول نسب الرطوبة العظمى والصغرى، قالت الهيئة، إنها تتراوح على:
القاهرة والوجه البحري بين 82–35.
السواحل الشمالية بين 88 –45.
شمال الصعيد بين 65–25.
جنوب الصعيد بين 41–18.
 
وأشارت إلى أن درجات الحرارة العظمى والصغرى على:
القاهرة بين 37–25.
الإسكندرية بين 32–25.
قنا بين 41-27.
الأقصر بين 42–27.
أسوان بين 42 – 29.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: مصراوي

الأ{صاد الجوية  الطقس في مصر  درجات الحرارة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع