×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو.. "وصية حسني مبارك" للشعب المصري ::: مؤتمر صحفي لوزارة الصحة الكويتية بشأن تطورات كورونا.. فيديو ::: مصر.. توضيح رسمي بشأن "العدد الكبير" من حالات كورونا ::: للنقود أضرار أحيانا.. نصائح مهمة تحميك من كورونا.. فيديو ::: الكويت تكشف حقيقة تعطيل العمل في الدوائر الحكومية ::: عودة كورونا للمتعافين.. كيف تطور السلوك الخطير للفيروس؟ ::: الإعدام لــ 3 مصريين قتلوا كويتياً ::: بأقدام مغربية.. الزمالك يقهر الترجي التونسي ::: ترامب يغرّد "بفخر" عن كورونا.. وينسب الفضل إلى "قراره" ::: كورونا.. الصحة المصرية تتحرك بعد إعلان فرنسا تسجيل حالتي إصابة لشخصين قادمين من مصر ::: البرلمان الإيراني يعلق اجتماعاته حتى إشعار آخر بعد تفشي "كورونا" بين أعضائه ::: الحكومة تنفي إصابة 7 مصريين بكورونا وتهجير أهالي العشوائيات و11 شائعة ::: الكويت | الناطق الرسمي باسم الحكومة :الأوضاع الحالية لا تستدعي تعطيل العمل في الدوائر الحكومية ::: عاجل | الصحه العالميه تعلن موقف مصر من وجود كورونا بعد اكتشاف حالتين في فرنسا ::: اللهم اصرف عنا الوباء.. أحمد فلوكس يعلن مرضه :::

الأرصاد الكويتية تحذر من طقس الغد: امطار رعدية ورياح مثيرة للغبار

الأرصاد الكويتية تحذر من طقس الغد: امطار رعدية ورياح مثيرة للغبار

الأرصاد الكويتية تحذر من طقس الغد: امطار رعدية ورياح مثيرة للغبار

+    -
16/01/2020 08:25 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
توقع مراقب التنبؤات الجوية بإدارة الارصاد الجوية عبد العزيز القراوي اليوم الخميس، أن تشهد البلاد خلال عطلة نهاية الاسبوع طقسا غير مستقر ورياحا نشطة مثيرة للغبار مع فرصة لامطار رعدية.
وقال القراوي أن البلاد تتأثر بامتداد منخفض جوي من جهة الغرب يسبب نشاطا تدريجيا في الرياح الجنوبية الشرقية قد تزيد سرعتها على 60 كيلومترا في الساعة وقد تصاحبها أمطار رعدية ابتداء من الساعات المتأخرة من اليوم وتستمر حتى السبت.
وأضاف أن الطقس نهار اليوم مائل للبرودة والرياح متقلبة الاتجاه خفيفة السرعة، وتظهر بعض السحب المتفرقة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 19 و21 درجة مئوية وحالة البحر خفيف الموج ارتفاعه ما بين 1 و2 قدم.
واشار الى ان الطقس مساء اليوم بارد وغائم جزئيا والرياح متقلبة الاتجاه تتحول الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 6 و8 درجات مئوية وحالة البحر خفيف الى معتدل الموج ارتفاعه ما بين 1 و3 أقدام.
طقس الجمعة:
وتوقع القراوي أن يكون الطقس نهار الجمعة معتدلا وغائما جزئيا والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 21 و23 درجة مئوية وحالة البحر خفيف الى معتدل الموج يعلو احيانا ارتفاعه ما بين 2 و6 اقدام.
ولفت الى ان الطقس مساء الجمعة مائل للبرودة وغائم الى غائم جزئيا والرياح جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة، مع فرصة لامطار متفرقة قد تكون رعدية لاحقا على بعض المناطق ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 12 و14 درجة مئوية وحالة البحر معتدل الى عالي الموج ارتفاعه ما بين 3 و6 اقدام.
طقس السبت:
وذكر أن الطقس المتوقع نهار السبت غائم الى غائم جزئيا والرياح جنوبية شرقية تتحول الى شمالية غربية لاحقا على غرب البلاد معتدلة الى نشطة السرعة، مع فرصة لامطار متفرقة تكون رعدية احيانا ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 22 و24 درجة مئوية وحالة البحر عالي الموج ارتفاعه ما بين 4 و7 اقدام.
وافاد القراوي بان الطقس مساء السبت بارد والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط على فترات، ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 7 و9 درجات مئوية وحالة البحر خفيف الى معتدل الموج يعلو احيانا ارتفاعه ما بين 2 و6 اقدام.
المصدر:

الأرصاد الكويتية   طقس الغد  الكويت  مصريون في الكويت  امطار رعدية بالكويت   الكويت اليوم 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع