×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

إعلامي عائد من "بي إن سبورت" يكشف كارثة قطرية على أمن الخليج (فيديو) ::: بسبب مونديال 2022 .. تامر أمين يهاجم قطر: درجة الحرارة هناك 50 (فيديو) ::: تتضمن أنظمة رادار وقذائف.. إرسال 3 آلاف عسكري أمريكي إضافي للسعودية ::: اتحاد الكرة يعتذر للجماهير عن عدم تمكنهم من دخول استاد القاهرة ::: بالفيديو | الكشف عن تفاصيل واقعة تحرش امرأة بالمارة في السعودية ::: كشف غموض مقتل عجوز محرم بك: «نجار» اغتصبها وخنقها خشية افتضاح أمره ::: إخلاء سبيل زوجة المطرب الشعبي صاحبة واقعة طفلي السلم في طنطا ::: فضل: هذا الجيل سيعالج هزة المنتخب الأول .. وسيحصد البطولة ::: مكتئب وحظه قليل.. حديقة حيوان تبحث عن عروس لـ القرد شبيه الإنسان (فيديو) ::: مع استمرار الصراع مع إيران .. عبور حاملة طائرات أمريكية مضيق هرمز ::: فضيحة.. نجل أردوغان يبيع منزله بالولايات المتحدة بـ خسارة خوفا من العقوبات ::: اشمعنا أنا.. زعيم عصابة اغتصاب فتيات "الريكلام" بالجيزة يروي تفاصيل استدراج ضحاياه ::: «معلوم» سرق «جنسية» و600 دينار وكمبيالات من مواطنة ::: الداخلية»: الانتهاء من إنجاز البنية المعلوماتية لتجديد الإقامات «أون لاين» ::: هل يجوز المسح على الكُم بدلا من غسل اليدين في الوضوء :::

الأرصاد الجوية عن حالة الطقس: اليوم الثلاثاء أمطار تصل لـ سيول

الأرصاد الجوية عن حالة الطقس: اليوم الثلاثاء أمطار تصل لـ سيول

حالة الطقس

+    -
22/10/2019 02:36 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة اليوم، الثلاثاء، 22/10/2019، حيث ينتظر المواطنون سماع كلمة أن الشتاء قد حان وقته، وهو ما يبدو يتحقق غدًا، في الوقت الذي يشعر فيه المصريون بأن موجة الحر لم تنكسر بعد، ودرجات الحرارة ظلت مرتفعة على أكثر الأنحاء حتى مع قرب انتهاء شهر أكتوبر الذي يعد من فصول الخريف الباردة.

الأرصاد تكشف حالة الطقس

البداية من الدكتور إبراهيم عطا، المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، حيث قال إنه منذ بداية فصل الخريف تمتعت مصر بانخفاض الجو على جميع الأنحاء، مشيرا إلى أنه اعتبارا من اليوم تتعرض البلاد إلى حالة من عدم الاستقرار المعتادة.

وأضاف "عطا"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر فضائية "الأولى"، يجب أن لا يقلق المواطنون من حالة الطقس، حيث إن هذه التغيرات تحدث كل خريف من كل عام، مؤكدًا أن حالة الاضطراب فى الحالة الجوية ستبدأ من يوم الاثنين وتنتهي الجمعة.

الأرصاد: موجة خادعة

يضيف الدكتور إبراهيم عطا في مداخلة هاتفية أخرى ببرنامج "صباح البلد" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن الموجة التى ستتعرض لها البلاد ستكون موجة خادعة.

وقال رئيس الإدارة المركزية لـ التحليل والتنبؤات الجوية، إن البلاد فى النصف الأول لفصل الخريف، أى الأقرب للصيف وليس للشتاء.

وأوضح رئيس الإدارة المركزية لـ التحليل والتنبؤات الجوية، أن الأيام المقبلة ستنخفض درجات الحرارة، وأن درجات الحرارة بالقاهرة اليوم تسجل 32 درجة.

الطقس المتقلب

ووفقا لبيانات هيئة الأرصاد الجوية يعتبر اليوم الثلاثاء هو أول أيام هطول الأمطار على بعض الأنحاء في مصر، مع إمكانية تحول الأمطار إلى سيول على بعض المناطق.

وصرَح الدكتور أشرف صابر، القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد ستشهد تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط الأمطار، على شمال وجنوب البلاد والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على جنوب سيناء ومناطق من شمال الصعيد، محذرًا من تساقط الأمطار الغزيرة والرعدية على شمال البلاد وقد تصل إلى حد السيول على شمال سيناء.

مصريون للشتاء: فينك من بدري

وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الأخبار المتداولة حول بداية هطول الأمطار بمزيد من الترحيب، باعتبار طول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة التي شهدتها مصر خلال الأشهر الماضية.

المصدر: ص.ب

حالة الطقس  الإرصاد الجوية  درجات الحرارة  أمطار  سيول  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع