×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

كواليس خناقة رامي ربيعة وأحمد فتحي عقب مباراة الهلال السوداني (فيديو) ::: صدمة لأصحاب هذه الهواتف.. توقف خدمة واتساب نهائيًا قبل 2020 ::: بعد إقالتهما على الهواء .. إحالة رئيسي حي المرج وحلوان للنيابة ::: والدا ضحية عزبة النخل: «قتلوه وهو جاي يزورنا» ::: بعد اللقاء الممنوع.. تويتر يغلق حساب الرئاسة السورية ::: محامية سعودية: توريث المرأة أكثر من الرجل في 16 حالة ::: بالفيديو | عصابة نسائية تستخدم طفلة لسرقة محل أدوات تجميل بالتجمع ::: كهربا فسخ تعاقده مع أفيس منذ أسبوع.. وهذه حقيقة شكوي النادي البرتغالي ::: بعد ثوران بركان الجزيرة البيضاء.. نيوزيلندا: لا أمل في العثور على ناجين ::: رسميًا.. الكويت | منع الشيشة في المقاهي ::: الكويت | منح مدة شهرين من تاريخ إصدار إذن العمل لأول مرة لاعتماد تحويل أجور العمالة ::: فيديو.. اصابة شريف مدكور بفيروس في الدم ::: عاجل | الكويت تضع معايير جديدة لأول مرة لإحلال الوافدين ::: مصرع عامل مصري شنقا لوجود خلافات مع زوجته في الدقهلية ::: هل غسل الجنابة يغني عن الوضوء؟ :::

الأرصاد الجوية بالكويت تحذر من طقس اليوم الجمعة

الأرصاد الجوية بالكويت تحذر من طقس اليوم الجمعة

طقس الكويت

+    -
19/07/2019 11:51 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait -
حذرت إدارة الأرصاد الجوية بالكويت،من رياح قوية قد تزيد سرعتها على 70 كم/ساعة خلال الساعات القادمة وحتى الساعة الرابعة مساء، مضيفة أن الرياح مثيرة للغبار وتؤدي إلى انخفاض الرؤية الأفقية إلى أقل من 1000 متر، وقد تنعدم على بعض المناطق خاصة المكشوفة وتؤدي إلى ارتفاع الموج إلى أكثر من 7 أقدام.
ووصفت الإدارة التحذير بـ «متوسط الشدة».
وحول طقس نهار اليوم، أفادت بأنه شديد الحرارة وأن درجة الحرارة العظمى تصل إلى 47 °ﻡ، أما الطقس ليلا فيكون حارا إلى حار نسبيا ويترسب الغبار تدريجيا والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة 20 - 42 كم/ساعة وتظهر بعض السحب العالية.

 
المصدر:

الأرصاد الجوية بالكويت  الأرصاد الجوية   الكويت   طقس اليوم الجمعة  طقس الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع