×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

إصابة وافد "مصري" في الكويت في تصادم رباعي بالعاصمة ::: لا تقاوم اللقاح.. تفاصيل جديدة عن الحالات المصابة بالسلالة الجديدة من كورونا في الكويت ::: مسعفون يفضحون حقيقة تستر الصين على كورونا في أول ظهوره ::: مصدر يكشف حقيقة الإعتداء على محمد رمضان ::: الصحة تسجل ارتفاع جديد في اصابات كورونا في مصر ::: تحرك من الأهلي لرفع عقوبة محمد الشناوي ::: 2.7 مليون مواطن ووافد في الكويت تنطبق عليهم شروط التطعيم بلقاح كورونا ::: عاجل من ليبيا.. مصرع قائد الأكاديمية البحرية بطرابلس في انفجار مخزن للذخيرة ::: الكويت.. 3 وافدين سكارى ضربوا وسلبوا زميلهم في السكن ::: العدل الأمريكية تتهم اكثر من 100 شخص في واقعة " اقتحام الكونجرس" ::: الأرصاد: أمطار على القاهرة خلال ساعات.. فيديو ::: لولا مغادرة ترامب.. دولتان كانتا قريبتان من عقد اتفاق سلام مع إسرائيل ::: مكافأة لمن يجدها.. شنطة يد مفقودة لمواطن مصري في الكويت ::: حسام غالي يعلن إصابته بفيروس كورونا ::: واشنطن: موظفو مختبر ووهان أصيبوا بأعراض كورونا قبل تسجيله :::

الأرصاد: الأمطار تستمر حتى.. الأحد

الأرصاد: الأمطار تستمر حتى.. الأحد

صورة موضوعية

+    -
01/12/2020 11:15 م
كتب : Egyptians in Kuwait

قالت إدارة الأرصاد الجوية إن خرائط الطقس تظهر تأثر البلاد بحالة مطرية ابتداء من اليوم الثلاثاء وحتى يوم الأحد المقبل إذ تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة ويتخللها سحب ركامية ما يؤدي إلى هطول أمطار متفرقة خفيفة إلى متوسطة الشدة قد تكون رعدية وغزيرة أحيانا خصوصا يومي الخميس والجمعة المقبلين مصحوبة بانخفاض في الرؤية الأفقية أحيانا.

وتوقع مراقب التنبؤات في الإدارة عبدالعزيز القراوي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن يكون الطقس اليوم الأربعاء غائما جزئيا الى غائم مع أمطار متفرقة خفيفة إلى متوسطة الشدة قد تكون رعدية أحيانا مع انخفاض الرؤية الأفقية خلال فترتي المساء والصباح الباكر بسبب تكون الضباب.

وقال القراوي إنه اعتبارا من مساء الأربعاء إلى فجر يوم السبت المقبل تزداد شدة الحالة المطرية تدريجيا لتكون الأمطار بشكل شبه مستمر وتصبح كميات الأمطار متوسطة عموما وغزيرة على بعض المناطق خصوصا على المناطق الغربية و الجنوبية والوسطى وتبلغ ذروة سقوط الأمطار يومي الخميس والجمعة المقبلين مع انخفاض في الرؤية الأفقية أحيانا.

وذكر أنه اعتبارا من صباح يوم السبت المقبل إلى بعد ظهر يوم الأحد المقبل يشهد الطقس أمطارا متفرقة تكون خفيفة إلى متوسطة الشدة عموما مع انخفاض في الرؤية الأفقية خلال فترتي المساء والصباح الباكر بسبب تكون الضباب.

وبين أنه اعتبارا من مساء يوم الأحد المقبل تقل كميات السحب وتنحسر فرص الأمطار تدريجيا مع انخفاض في الرؤية الأفقية خلال فترتي المساء والصباح الباكر بسبب تكون الضباب.

وأشار إلى أن ذلك عائد إلى تأثر البلاد بامتداد منخفض سطحي يتعمق تدريجيا يمد المنطقة بكتلة هوائية دافئة ورطبة متزامنا مع منخفض آخر متعمق في طبقات الجو العليا مصحوبا بتيار هوائي نفاث بارد مما يؤدي إلى الحالة المذكورة أعلاه.

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

الأمطار  الأحد القادم  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع