×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أمير الكويت يحذر من دعوات مغرضة هدفها المسّ بالوحدة الوطنية ::: كوريا الشمالية تعاني من أسوأ أزمة اقتصادية في تاريخها ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 6 مايو والقنوات الناقلة ::: تعليق ناري من إبراهيم سعيد ضد سعد الصغير: «خليك في الحمار أحسن» ::: «سد النهضة».. سيناريوهات الحل بين «مفاوضات النفس الطويل» والوساطة الأمريكية ::: تعرف على ضوابط صلاة العيد ::: إغلاق المتاجر ومراكز التسوق والمقاهي ابتداءً من الخميس حتى 26 مايو ::: القوى العاملة: تعديل مدة انتقال الأيدي العاملة المستقدمة بتصاريح عمل - السماح بانتقال العمالة بعد سنة بدلًا من 3 سنوات ::: الرئيس السيسي يستقبل وزير خارجية مالي ويبحث تطورات عدد من القضايا الإقليمية ::: الكويت.. الفلكي العجيري يعلن موعد أول أيام عيد الفطر ::: الرئيس السيسي يوجّه برفع جاهزية شرم الشيخ لاستقبال السائحين ::: برواتب تصل إلى 10 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن توفير 4176 فرصة عمل ::: 74 % نسبة التعافى من كورونا بمستشفيات العزل في مصر ::: حقيقة إيقاف الدراسة بالمعاهد والجامعات وإلغاء الامتحانات ::: تم فقدان السيطرة عليه.. تفاصيل اقتراب سقوط الصاروخ الصينى الذي اثار الرعب بالعالم :::

الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية

الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية

صورة موضوعية

+    -
21/04/2021 10:19 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
لفظ أب أنفاسه الأخيرة في نفس اللحظة التي توفي فيها نجله متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.
كانت البداية مع إصابة، شاب يدعي رامي جمال، بفيروس كورونا، وقرر الخضوع للعزل المنزلي داخل غرفته، خوفا على والديه، إلا أنه فارق الحياة، في نفس اللحظة التي توفي فيها والده.
تقول الأم، توجهت إلي زوجي في ساعة مبكرة من صباح أمس، واكتشفت وفاته، ثم أسرعت إلي نجلي لاكتشف المفاجأة "الابن توفي أيضاً".
لحظات من الصمت لم تستطع الأم كسرها مصابة بحالة من الذهول لفقدان زوجها ونجلها في ساعة واحدة ودون أي إنذارات.
بحسب مقربون من الأسرة فان الاسرة تقيم في منطقة "عمارات الفردوس" التابعة لدائرة قسم ثالث الإسماعيلية واكتشف الابن إصابته بفيروس كورونا قبل يوم فقط من وفاته.
يقول ياسر زكي أحد أصدقاء الشاب المتوفي إنه في ليلة وفاته اتصل به وأخبره بإصابته بفيروس كورونا وتخوفه على والده ووالدته.
وأضاف: "طلبت منه مايخافش ويشرب سوائل دافية كتير وكان رده عليا انا مش معترض لكن خايف على أهلي " مشيراً إلي أن والدته وجيرانه وأهله مازالوا في صدمة حتى الآن.
وقال أحد جيران الشاب انه تم تشييع جثمان الشاب ووالده، فيما نعى عدد كبير من أصدقائه وفاته عبر حساباتهم علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وشهد أصدقاؤه وزملاؤه له بحسن الخلق، والالتزام ومساعدته للآخرين.
المصدر: ص.ب

الأب ونجله  فيروس كورونا  يودعا الحياة  الإسماعيلية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع