×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ضحية السيجارة سقط تحت عجلات القطار بسبب 100 جنيه ..القصة كاملة ::: هل يقبل الله التوبة من الزنا بالزواج ؟..رد من علي جمعة بـ6 أعمال ::: «أي حاجة» تحيل طبيباً مصرياً للتحقيق ::: هاكثون الكويت ينتج في مرحلته الثالثة مخترعات مبتكره ::: بالصورة .. كويتي يستعين بأسد في مشاجرة مع جاره ::: الكويت | بالفيديو.. ولي أمر وأبناؤه يعتدون على معلم ضرباً بمدرسة في الأحمدي!! ::: منتشرة فى الأسواق.. 4 أطعمة مشهورة تشكل خطورة على صحة الكليتين ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 12 نوفمبر ::: عمرو وردة يحمي زميله من الغضب الجماهيري في خسارة تاريخية لـ لاريسا ::: أهداف مصر وغانا في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ::: شاهد.. رئيس الوزراء البريطاني يمسح أرضية محل ::: أمها تركية.. وفاة جاسوسة إسرائيلية شاركت في فضيحة هزت تل أبيب خلال عهد عبد الناصر ::: "القاهرة 32".. تعرف على الدرجات التفصيلية لطقس الثلاثاء ::: ضحية قطار كفر الزيات| طلب الوظيفة في مستشفى المنشاوي فدخلها "جثة" ::: نواب أمريكيون يطالبون ترامب بإلغاء زيارة أردوغان للبيت الأبيض :::

اكتئاب وسُلفة.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة طالبة صيدلة قناة السويس قبل غرقها

اكتئاب وسُلفة.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة طالبة صيدلة قناة السويس قبل غرقها

طالبة

+    -
08/11/2019 09:01 م
كتب : مصريون فى الكويت
عثرت الأجهزة الأمنية على طالبة كانت تدرس في كلية الصيدلة جامعة قناة السويس، والمتغيبة عن منزلها، منذ أمس الخميس، غارقة في نهر النيل، وانتشلت جثتها.
وأوضحت مصادر أن الطالبة التي تدعى "شهد أحمد كمال" هي من محافظة شمال سيناء، وأن العثور عليها كان في القاهرة.
وأكد شهود عيان وزملاؤها في الكلية إصابتها باكتئاب شديد خلال الفترة القليلة الماضية.
وأشارت زميلات الطالبة إلى أنها كانت علي خلق، وكانت تواظب على حضور المحاضرات دون انقطاع، الا انها في اليوم الأخير لها في الجامعة، وهو أمس الخميس، حضرت بدون بالطو المعمل، وطلبت من احدي صديقاتها نقودا علي سبيل السلفة، ولم تحضر اي محاضرات.
وكشفت كاميرات المراقبة عن استقلال الطالبة لإحدى سيارات الأجرة من موقف محافظة الإسماعيلية في اتجاهها إلى القاهرة.
كما تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي، أنباء تفيد بالعثور على متعلقات الطالبة، بالقرب من نهر النيل، وبتفريغ الكاميرات، تبين أنها كانت بمفردها مساء أمس جالسة أمام نهر النيل ثم اختفت، وعثر على جثمانها لاحقا.
تقرير الطب الشرعي أشار إلى عدم وجود اي آثار تعذيب او ضرب على جثمان الطالبة المنتحرة.
ونعى الدكتور صفوت أحمد، نقيب الصيادلة بمحافظة الاسماعيلية، الطالبة، داعيا لها بالرحمةـ ولأهلها بالصبر.
المصدر: ا.ي

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة طالبة صيدلة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع