×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تحذر من استخدام بعض الأدوية والفيتامينات بدون وصفة طبية ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 4 يونيو 2020 ::: الصحة تكشف تعليمات التعامل مع المصابين بكورونا فى العزل المنزلى ::: الطبيب المعالج للفنانة رجاء الجداوى يكشف آخر تطورات حالتها الصحية ::: حجاج بوخضور يكتب.. قصة رفع الكتاب المقدس ::: «الصحة» تدرس رفع العزل عن مناطق وضمّ أخرى ::: أزمة لحوم في 3 محافظات ::: «من يشتبه في إصابتهم سوف يخرجون من المطار تحت حراسة وإشراف طبي كامل..» ::: بالفيديو | الموجة الثانية لـ كورونا ستكون أضعف..أستاذ علم الأوبئة: الفيروسات لها دورة حياة ::: أوباما يواسي الأمريكيين السود: حياتكم مهمة .. وما حدث فرصة كبيرة للتغيير ::: حبس متهمين نقبا عن الآثار أسفل منزل بالخليفة ::: المتهم بقتل زوجته وعشيقها: "مقدرتش أمسك نفسي.. خاينة وتستاهل الموت" ::: إصابة المطربة رحمة وعائلتها بفيروس كورونا ::: بالفيديو | بعد صالح جمعة .. ثنائي جديد بالاهلي خارج حسابات فايلر ::: الإعدام ربما ينتظر المتهم بقتل جورج فلويد.. تصعيد كبير في القضية :::

اكتئاب وسُلفة.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة طالبة صيدلة قناة السويس قبل غرقها

اكتئاب وسُلفة.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة طالبة صيدلة قناة السويس قبل غرقها

طالبة

+    -
08/11/2019 09:01 م
كتب : مصريون فى الكويت
عثرت الأجهزة الأمنية على طالبة كانت تدرس في كلية الصيدلة جامعة قناة السويس، والمتغيبة عن منزلها، منذ أمس الخميس، غارقة في نهر النيل، وانتشلت جثتها.
وأوضحت مصادر أن الطالبة التي تدعى "شهد أحمد كمال" هي من محافظة شمال سيناء، وأن العثور عليها كان في القاهرة.
وأكد شهود عيان وزملاؤها في الكلية إصابتها باكتئاب شديد خلال الفترة القليلة الماضية.
وأشارت زميلات الطالبة إلى أنها كانت علي خلق، وكانت تواظب على حضور المحاضرات دون انقطاع، الا انها في اليوم الأخير لها في الجامعة، وهو أمس الخميس، حضرت بدون بالطو المعمل، وطلبت من احدي صديقاتها نقودا علي سبيل السلفة، ولم تحضر اي محاضرات.
وكشفت كاميرات المراقبة عن استقلال الطالبة لإحدى سيارات الأجرة من موقف محافظة الإسماعيلية في اتجاهها إلى القاهرة.
كما تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي، أنباء تفيد بالعثور على متعلقات الطالبة، بالقرب من نهر النيل، وبتفريغ الكاميرات، تبين أنها كانت بمفردها مساء أمس جالسة أمام نهر النيل ثم اختفت، وعثر على جثمانها لاحقا.
تقرير الطب الشرعي أشار إلى عدم وجود اي آثار تعذيب او ضرب على جثمان الطالبة المنتحرة.
ونعى الدكتور صفوت أحمد، نقيب الصيادلة بمحافظة الاسماعيلية، الطالبة، داعيا لها بالرحمةـ ولأهلها بالصبر.
المصدر: ا.ي

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة طالبة صيدلة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع