×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مفقودات الكويت اليوم بتاريخ 20-1-2021 ::: الكويت.. التشدد في تطبيق القانون لمن يستغل رخص استقدام العمالة المنزلية ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: إصابة وافد "مصري" في الكويت في تصادم رباعي بالعاصمة ::: لا تقاوم اللقاح.. تفاصيل جديدة عن الحالات المصابة بالسلالة الجديدة من كورونا في الكويت ::: مسعفون يفضحون حقيقة تستر الصين على كورونا في أول ظهوره ::: مصدر يكشف حقيقة الإعتداء على محمد رمضان ::: الصحة تسجل ارتفاع جديد في اصابات كورونا في مصر ::: تحرك من الأهلي لرفع عقوبة محمد الشناوي ::: 2.7 مليون مواطن ووافد في الكويت تنطبق عليهم شروط التطعيم بلقاح كورونا ::: عاجل من ليبيا.. مصرع قائد الأكاديمية البحرية بطرابلس في انفجار مخزن للذخيرة ::: الكويت.. 3 وافدين سكارى ضربوا وسلبوا زميلهم في السكن ::: العدل الأمريكية تتهم اكثر من 100 شخص في واقعة " اقتحام الكونجرس" ::: الأرصاد: أمطار على القاهرة خلال ساعات.. فيديو ::: لولا مغادرة ترامب.. دولتان كانتا قريبتان من عقد اتفاق سلام مع إسرائيل :::

افرحوا يا زملكاوية.. بشرة خير في الزمالك قبل مواجهة الأهلي وباتشيكو "فرحان" (طبيب الزمالك يعلن)

افرحوا يا زملكاوية.. بشرة خير في الزمالك قبل مواجهة الأهلي وباتشيكو "فرحان" (طبيب الزمالك يعلن)

+    -
27/11/2020 01:14 ص
كتب : مصريون في الكويت
تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بشرة خير قبل المواجهة المقبلة أمام نظيره الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 
حيث زف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة خبر وبشرة خير إلى الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جيمي باتشيكو قبل ساعات من مباراة الغد.
 
وقال الدكتور محمد أسامة في تصريحات خاصة إن المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأبيض جاهز بنسبة 100% لموجهة الغد أمام الأهلي.
 
وأضاف طبيب الزمالك في التصريحات الخاصة بأن أوناجم تعافى من الإصابة التي عانى منها مؤخرًا وشارك في مران الفريق الأبيض اليوم وجاهزا للمباراة.
 
وأشار طبيب الزمالك إلى أن هذا الخبر أدخل السعادة في قلوب الجهاز الفني للفريق بقيادة جيمي باتشيكو لرغبته في جاهزية اللاعب لمباراة الغد والاعتماد عليه بعد غياب يوسف أوباما المصاب بفيروس كورونا.
المصدر:

الزمالك  دوري أبطال إفريقيا  محمد أوناجم 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع