×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: إقالة معاون وزير القوي العاملة من منصبه للإساءة إلى دولة الكويت ورموزها ::: رئيس الوزراء يدلي بصوته في انتخابات مجلس النواب ::: الصحة الكويتية: نسبة وفيات كورونا في البلاد مازالت تعد من بين الأدنى عالمياً ::: أول تعليق من معاون وزير القوى العاملة المصري على تهمة الإساءات بحق الكويت ونشر تصريحات مسيئة على الفيس بوك ::: توافد الناخبين على لجان الجيزة للتصويت في انتخابات مجلس النواب ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 24 أكتوبر 2020 ::: الأرصاد الكويتية تعلن تفاصيل طقس اليوم ::: عبد الحليم قنديل يكتب.. الإسلام المفترى عليه ::: اليوم.. انطلاق المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب ::: الصحة المصرية: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 98713 وخروجهم من المستشفيات ::: هندافع عنها.. الجمعية الطبية تعلق على واقعة الاعتداء على طبيبة مصرية في الكويت ::: بالوسادة.. مقتل وافدة آسيوية بالكويت على يد عشيقها ::: حزب الأمة السوداني يعلق على "التطبيع مع إسرائيل" :::

اعتداء وحشي على مُسنة بالطريق العام.. وقرار عاجل في حق المعتدي

اعتداء وحشي على مُسنة بالطريق العام.. وقرار عاجل في حق المعتدي

صورة موضوعية

+    -
22/09/2020 01:26 ص
كتب : مصريون في الكويت
قام المقدم محمد الدهراوى رئيس مباحث مركز السنطة بمحافظة الغربية، بالقبض على شاب بناء على قرار عاجل، بعد تعديه بالضرب بوحشية على سيدة بالطريق العام أمام المواطنين، وتم إحالته للنيابة العامة، وتلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز السنطة، بورود بلاغا من سيدة تتهم شاب بالتعدي عليها بالضرب بوحشية أمام المواطنين بالشارع الرئيسي.
 
انتقل رئيس مباحث مركز السنطة لمكان البلاغ، وبتفريغ كاميرات المراقبة تم تحديد المتهم وإلقاء القبض عليه، واعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات عائلية، كونها والدة زوجة خاله، وتم إحالته للنيابة العامة للتحقيق.
المصدر: ي.س

الغربية  اعتداء على مسنة  حوادث مصر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع