×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

في ظل مواجهة جائحة كورونا: مطار أسيوط يحصل علي شهادة الأعتماد الصحي للسفر الآمن ::: أخبار جديدة من مصر للطيران لأهل الصعيد: تطوير مطارات.. والتكفل بنقل جثامين المتوفين بالخارج حتى المقابر ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: إشادة عالمية بمصر والسيسي.. درس مصري جديد لتركيا ::: ‎الإمارات تعلن تأيدها للسعودية فى ردها على قضية خاشقجي وترفض التدخل فى شئون المملكة ::: الصحة المصرية تطلق موقع تسجيل وحجز لقاح كورونا بعد 10 ساعات ::: الكويت.. وزير الداخلية يوجه رسالة للمواطنين والمقيمين ::: الكويت تؤيد بيان السعودية بشأن تقرير الكونغرس الأميركي حول مقتل جمال خاشقجي ::: شاهد.. مصر تتوسع في دعم الصناعة الوطنية لتقود قاطرة التنمية الاقتصادية المستدامة ::: أسعار الذهب اليوم السبت في مصر ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 27 فبراير 2021 ::: إقامة صلاة التراويح في مصر بضوابط الجمعة ::: وصفة بلدي للتخلص من مشكلة حب الشباب ::: تعرف على فائدة تناول الطماطم ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: هل يعني تشغيل مطار الكويت على مدار 24 ساعة زيادة الرحلات والوجهات؟ نائب مدير المطار يجيب :::

اطلق النار واختبأ في مسجد.. الداخلية الكويتية تكشف تفاصيل اطلاق متعاطي النار في "جابر العلي"

اطلق النار واختبأ في مسجد.. الداخلية الكويتية تكشف تفاصيل اطلاق متعاطي النار في "جابر العلي"

+    -
18/01/2021 03:49 ص
كتب : مصريون في الكويت
اقتيد مواطن كويتي في العقد الثالث الى الإدارة العامة لمباحث السلاح للتحقيق معه في قضايا متعلقة بحيازة سلاح وذخيرة بدون ترخيص، وإطلاق النار في مناطق مأهولة مما يعرّض حياة قاطنيها للخطر، هذا الى جانب أخذ عينة منه للاشتباه في كونه واقع تحت تأثير المواد المخدرة.
 
وجاء ضبط المواطن على خلفية إقدامه على إطلاق طلقتين ناريتين من مسدس في منطقة جابر العلي.
 
وكانت عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا يفيد بوقوع إطلاق نار على مقربة من احد المساجد، وعلى الفور انتقلت دوريات من امن المخفر الى موقع البلاغ، حيث تمت مشاهدة المبلّغ الذي أرشد عن الجاني، مشيرا الى انه وبمجرد سماعه صوت فلشر الدورية دخل الى المسجد، وعليه قام رجال الأمن بالدخول الى المسجد وتبين اختباء المتهم أعلى غرفة سكن العمال، ولدى تفتيشه وسيارته تم العثور معه على مسدس، وتبين انه في حالة غير طبيعية.
المصدر: أ.ن

الكويت  حوادث الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع