×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة تعلن عن البيان اليومي لـ مستجدات كورونا ::: وافد يسرق شريكه في السكن في الكويت ::: الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي ::: الكويت.. توجه لإعادة فتح الطيران المباشر مع مصر ::: ريم البارودي: أعيش قصة حب حاليا وممكن أكون زوجة ثانية ::: بشدة وحسم وتطبيق فوري .. توجيه جديد من الحكومة ضد المخالفين لإجراءات كورونا ::: السعودية: حظر الدخول والسفر إلى هذه الدول ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: أسرار جديدة عن مؤامرة تعطيش مصر ودور إسرائيل.. والسيسي لن يصمت :::

اطلق النار واختبأ في مسجد.. الداخلية الكويتية تكشف تفاصيل اطلاق متعاطي النار في "جابر العلي"

اطلق النار واختبأ في مسجد.. الداخلية الكويتية تكشف تفاصيل اطلاق متعاطي النار في "جابر العلي"

+    -
18/01/2021 03:49 ص
كتب : مصريون في الكويت
اقتيد مواطن كويتي في العقد الثالث الى الإدارة العامة لمباحث السلاح للتحقيق معه في قضايا متعلقة بحيازة سلاح وذخيرة بدون ترخيص، وإطلاق النار في مناطق مأهولة مما يعرّض حياة قاطنيها للخطر، هذا الى جانب أخذ عينة منه للاشتباه في كونه واقع تحت تأثير المواد المخدرة.
 
وجاء ضبط المواطن على خلفية إقدامه على إطلاق طلقتين ناريتين من مسدس في منطقة جابر العلي.
 
وكانت عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا يفيد بوقوع إطلاق نار على مقربة من احد المساجد، وعلى الفور انتقلت دوريات من امن المخفر الى موقع البلاغ، حيث تمت مشاهدة المبلّغ الذي أرشد عن الجاني، مشيرا الى انه وبمجرد سماعه صوت فلشر الدورية دخل الى المسجد، وعليه قام رجال الأمن بالدخول الى المسجد وتبين اختباء المتهم أعلى غرفة سكن العمال، ولدى تفتيشه وسيارته تم العثور معه على مسدس، وتبين انه في حالة غير طبيعية.
المصدر: أ.ن

الكويت  حوادث الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع