×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بـ 28 طعنة| إحالة امرأتين لـ الجنايات متهمتين بقتل مهندس بعد سهرة حمراء ::: مصير الأهلي .. قرار جديد من الكاف بشأن ربع نهائى أبطال أفريقيا ::: مرحلة حرجة.. تحذير عاجل من الصحة العالمية بشأن فيروس كورونا ::: قرار عاجل من مجلس الوزراء بشأن صلاة التراويح في رمضان ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي يوجه رسالة للأبواق المهاجمة لمصر: تركيا انصاعت للشرط المصري.. واكل تراب مصر اهون ::: المؤبد لمتهمين والمشدد 10 سنوات لآخر بداعش التجمع وإدراجهم بقوائم الإرهاب ::: الأهلي يستجوب كهربا بسبب خناقة "الديسكو" ::: شيخ الأزهر يُهنئ السيسي والمسلمين بحلول شهر رمضان ::: حقيقة هدم عدد من الأحياء السكنية المحيطة بالمتحف القومي للحضارة المصرية بدعوى التطوير ::: أصالة تهاجم محمد رمضان ::: السودان: مقترح إثيوبيا مريب ولن نتخلى عن أراضينا ::: أطعمة تحافظ على المناعة في رمضان ::: رجيم رمضان للتخلص من الوزن الزائد ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الإثنين 12 أبريل 2021 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

اصابة أمير كرارة بفيروس كورونا

اصابة أمير كرارة بفيروس كورونا

اصابة أمير كرارة بفيروس كورونا

+    -
26/12/2020 10:57 ص
كتب : مصريون في الكويت
 
أعلن النجم أمير كرارة إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك عقب إجرائه مسحة أخرى اليوم. وكتب كرارة، عبر حسابه بموقع إنستجرام: "عملت مسحة تانى النهاردة وطلع عندى كورونا.. وياريت اللى اتعامل معايا يخلى باله.. ادعو لى بالشفا".

يأتي ذلك بعد أن رد النجم أمير كرارة صباح اليوم على إصابته بكورونا ونشر صورة من تحليل المسحة التى أجراها، وعلق عليها قائلا: "بطلوا هرى وخليكوا محترمين لو جالى كورونا هقولكوا والله".

كما نفى أحمد خيرى – مدير أعمال النجم أمير كرارة – ما تردد حول إصابة كرارة بفيروس كورونا، موضحاً لـ"اليوم السابع" أن السبب وراء إلغاء تصوير حلقة برنامج "سهرانين" هو شعور كرارة بالإجهاد الشديد بعد 23 ساعة تصوير متواصل في مسلسله "نسر الأغراب"، مشيرا إلى أن كرارة أجرى مسحة وجاءت نتيجتها سلبية.

يذكر أن أمير كرارة أجل تصوير حلقة جديدة من برنامجه "سهرانين" فى موسمه الجديد بعد ما شعر بالإجهاد الشديد بسبب التصوير المتواصل، وكذلك قلة عدد ساعات النوم لذلك طلب إلغاء تصوير حلقة البرنامج وتأجيلها.

مسلسل "نسل الأغراب" يعد من أضخم إنتاجات الدراما التليفزيونية فى رمضان 2021، حيث يضم العديد من النجوم الكبار وعلى رأسهم أحمد السقا وأمير كرارة، ومى عمر، ودياب، وفردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيم وانجى المقدم، ومحمد مهران، وعدد آخر من الفنانين.

 
المصدر:

اصابة   أمير كرارة   فيروس كورونا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع