×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"مش شاحن الموبايل سبب وفاتهم".. تفاصيل مبكيه ترويها والده الطفلين هنا وسليم ::: الأرصاد تكشف طقس الـ72 ساعة المقبلة ::: بالفيديو | جمال شيحة: مصر سبقت العالم في علاج فيروس سي بـ 11 عاما ::: بيان عاجل من الجيش الليبي حول تحركات تركية في البحر المتوسط ::: القبض على شاب قتل سيدة في ظروف غامضة بمغاغة شمال المنيا ::: وليد صلاح الدين: كهربا لن يلعب مع الأهلي في الوقت الحالي ::: شاهد | رسائل لم تصل .. جواب ممدوح عبد العليم لطفلته قبل ميلادها .. ورد الابنة بعد رحيله ::: الكويت تطالب مواطنيها بمغادرة العراق فورا ::: حرقتها في أماكن حساسة | شروق تسقط ضحية لقسوة سيدة بعد سجن والدتها ::: صراع رباعي قوي على ضم هداف دوري أبطال أوروبا ::: الخارجية الروسية: إعادة 8 من أطفال داعش من العراق إلى روسيا ::: مصري أخفى أسرارًا عسكرية أمريكية في منزله ::: شاهد| عمرو أديب يبكى على الهواء ::: استدرجوه عبر الانترنت | تفاصيل جديدة فى مقتل السعودى راجح الحارثي بـ القاهرة ::: "القوى العاملة" تكشف الدولة الأكبر لاستقبال العمالة المصرية بالخارج :::

اشمعنا أنا.. زعيم عصابة اغتصاب فتيات "الريكلام" بالجيزة يروي تفاصيل استدراج ضحاياه

اشمعنا أنا.. زعيم عصابة اغتصاب فتيات "الريكلام" بالجيزة يروي تفاصيل استدراج ضحاياه

صورة أرشيفية

+    -
20/11/2019 12:52 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أدلى أحد المتهمين بعصابة خطف واغتصاب فتيات الليل "ريكلام" بالجيزة باعترافات تفصيلية في التحقيقات التي أجرتها نيابة حوادث جنوب الجيزة أثناء استجوابه أمام رجال الأمن فور ضبطه.

وقال المتهم الرئيسي إنه كان يعمل في كوافير حريمي منذ عامين وسرد قائلا:" كنت بكنس الشعر من الأرض وأنظم الأدوات في المحل وأثناء شغلي كنت بتابع بنات حلوة جدا بتتردد على المحل لحد ما سمعت كذا واحدة منهم بتتفق مع رجالة في التليفون على سهرات حمراء".

واستطرد أمام فريق مباحث الجيزة بقيادة اللواء سامح الحميلي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث قائلا: "كل ما كنت أسمع بنت من اللي شغالين في الملاهي الليلية بتتفق مع راجل علي ثمن الليلة قلت اشمعنا أنا وقررت أوصل للبنات دي"

شرحت تحريات العقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة أن المتهم أثناء جلوسه في إحدي سهراته مع صديقين له روى لهما ما يدور بذهنه واتفقوا جميعا على طريقة لاستدراج تلك الفتيات بها فاستغل المتهم الرئيسي امتلاك محل الكوافير لأرقام هواتف الفتيات اللاتي اعتدن الاتصال به لتحديد موعد قبل الحضور وحصل عليها وبدأ في الاتصال بهن عبر تطبيق "واتس أب" مدعيا أنه ثري خليجي يرغب في تحديد موعد لقضاء سهرة حمراء.

أضاف المتهم أنه نظرا لإجادته تقليد اللهجة الخليجية أقنع ضحاياه بالذهاب إليه بعد عرض مبالغ مالية ضخمة عليهن حيث كان يعرض على كل منهن مبالغ تتراوح من 3 إلي 10 آلاف جنيه في الليلة الواحدة ويستعين بمتهم آخر للذهاب إلي محل عملها ليقلها بسيارة إلى الشقة المتفق عليها بمنطقة هرم سيتي حتي تقع الفتاة في الفخ المنصوب لها وتفاجأ بأكثر من شخص مصريين وليس بينهم عرب يتناوبون اغتصابها وتصويرها مقاطع فيديو قبل وبعد ممارسة الرذيلة لابتزازها ومساومتها على مبالغ مالية وسرقة متعلقاتها وهواتفها الثمينة.

وقال المتهم إن بعض الفتيات كن يطلبن لقاءه في الملهي الليلي التي تعمل به فكان يرفض ويبدأ في البحث عن ضحية جديدة وعندما كان ينتهي من ضحية يطلب منها استدراج صديقتها أو زميلة لها في العمل مهددا إياها بمقاطع الفيديو التي صوروها لها.

كانت كشفت مباحث الجيزة عن عصابة خطرة لخطف الفتيات واغتصابهم وسرقتهم بالإكراه، وارتكبوا قرابة 30 جريمة ونجحت قوات الأمن في ضبط 5 متهمين تعرفت عليهم 3 ضحايا.

المصدر: ص.ب

اعتصاب فتيات الريكلام  استدرج ضحاياه  جريمة اغتصاب  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع