×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«الداخلية» تتجه لإلغاء «البلوكات» عن مواطنين ومقيمين لم يستخدموا تطبيق «Curfew Permit» ::: الغانم: استئناف الجلسات ابتداء من 16و17 الجاري ::: خط ساخن في كل محافظة يعمل طوال اليوم لمتابعة شكاوى المواطنين واستفساراتهم بشأن "كورونا" ::: وزير التعليم العالي: العدد الواقعي لإصابات كورونا في مصر 117 ألفا ::: الكويت تسجل 719 إصابة جديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء 1513 حالة ::: وصول طائرة المساعدات الطبية المقدمة من مصر لجمهورية الكونغو الديمقراطية وجمهورية زامبيا ::: الكويت تسجل رقم قياسي في نسب الشفاء من كورونا ::: ماضي الخميس: يجب التعامل بالقانون مع الشخصية المريضة المسيئة لمصر ::: حولي في ثاني أيام العزل ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 1 يونيو 2020 ::: هل يجوز التَّباعد بين المُصلين في صلاة الجماعة جائز بسبب كورونا؟ الازهر يجيب ::: الصحة تعلن أقل 3 محافظات في عدد الإصابات بكورونا ::: السعر 5 جنيهات وتستخدم لمدة شهر بشرط.. الحكومة: الكمامة القماش ستكون متاحة للمواطنين خلال أيام ::: تفحّم جثة في العبدلي ::: موجة حارة جديدة.. تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الاثنين :::

اشتعال المنافسة بين الصقر ومتعب على منصب مدير المنتخب

اشتعال المنافسة بين الصقر ومتعب على منصب مدير المنتخب

عماد متعب_ احمد حسن

+    -
16/09/2019 11:57 م
كتب : مصريون فى الكويت
يشهد منصب مدير المنتخب الأول لكرة القدم منافسة شرسة بين عماد متعب نجم الأهلى السابق وأحمد حسن عميد لاعبى العالم وهو ما سيتم حسمه خلال الساعات القليلة المقبلة.
 
 
واقترب مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة من حسم اسم المدير الفنى لمنتخب مصر والأقرب هو إيهاب جلال بعد أن قطع مسئولو اتحاد الكرة شوطًا كبيرًا من المفاوضات مع جلال خلال الأيام القليلة الماضية، واعترف المدير الفنى للنادى المصرى، بوجود اتصالات بينه وبين بعض أعضاء اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة لتولى تدريب منتخب مصر فى المرحلة المقبلة.
 
 
وقال مصدر باتحاد الكرة، إن إيهاب جلال تمسك بوجود حمد إبراهيم فى أى منصب بالجهاز الجديد سواء المدرب العام أو المدرب المساعد، وهو ما وافق عليه اتحاد الكرة، لكن النقطة الوحيدة محل الخلاف حاليًا هى اسم مدرب الحراس.. وتابع المصدر أن اتحاد الكرة عرض على إيهاب جلال تعيين عصام الحضرى مدربًا للحراس، لكنه ما زال متمسكًا بوجود مصطفى كمال كمدرب حراس مرمى، موضحًا أن الساعات المقبلة ستشهد إعلان الجهاز الفنى بالكامل.
المصدر: ا.ي

عماد متعب  أحمد حسن  منصب مدير المنتخب الأول لكرة القدم  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع