×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عوروا نفسهم وولعوا فى البطاطين.. 5 مساجين وراء حريق سجن الصف ::: رئيس الكاف يحذر: "إذا لم تعطنا مصر اتفاق المقر فلن أنفذ وعودي" ::: قريبا.. علاوة مالية تشجيعية لوافدين في التربية ::: الكويت تحقق في وفاة وافد داخل مركز أمني ::: كيف تعوض الصلوات الفائتة ...الأزهر يرد ..فيديو ::: العثور على جثة مصرى مذبوحا على الطريق..تفاصيل ::: عاجل .. انفجار سيارة محملة بالمتفجرات ..تفاصيل ::: ننشر صورة الإرهابي الذي قضت عليه القوات المسلحة قبل تنفيذ عملية بسيناء ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية بالكويت بتاريخ 18-7-2019 ::: مسن يهتك عرض طفلة ويجبرها على الأفلام الإباحية.. وموضوع تعبير يكشف الواقعة ::: شاهد.. حسام حسن يكتسح حسن شحاته في استفتاء مصريون في الكويت لتدريب منتخب مصر ::: مفاجأة .. قرار باسترداد 3 ملايين دينار من وافدين بالكويت ::: الموت يفجع خالد يوسف ::: رشوان توفيق لزوجته: هستنى أموت عشان أشوفك ::: عاجل.. هجوم إنتحارى بشمال سيناء واستشهاد أحد أبطال القوات المسلحة " تفاصيل" :::

استكمالًا لمسلسل تجارة الإقامات.. أكثر من 30 وافد في ورطة بالكويت

استكمالًا لمسلسل تجارة الإقامات.. أكثر من 30 وافد في ورطة بالكويت

وافدين بالكويت

+    -
11/07/2019 12:47 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
حلقة جديدة ضمن مسلسل تجارة الإقامات الذي لم ينتهي بعد، فوقع ضحية المسلسل أكثر من ٣٠ عامل وافد في الكويت بتنظرون مصير مشؤوم قد ينتهي إلى إبعادهم من البلاد.
واراد صاحب عمل استقدام عمالة من الخارج لإدارة شركته فأوكل إلى مندوب يعمل لديه بهذه المهمة لكن المندوب لم يكن على قدر الثقة، وبدلاً من أن يستقدم ١٠ عمال، استقدم أكثر من ٣٠ عاملاً.
وقال العمال: «عندما علم صاحب العمل بما حدث أبلغ الشرطة بما فعله المندوب وتم إلقاء القبض عليه وطعن صاحب العل في فيز العمال، وأبلغ الشرطة أنها مزورة، الأمر الذي أدى إلى صدور قرارات بإلقاء القبض على بعض العمال ولازالوا ينتطرون قرار الإبعاد كما، أن باقي العمال يعيشون حالة من التوتر لانهم يعلمون ان مصيرهم لن يكون مختلفا عن مصير زملائهم.
واكد العمال أنهم لا ذنب لهم في هذه الواقعة، وأن كل ذنبهم أنهم ارادوا تحقيق حلمهم بتحسين معيشتهم، والتطلع لحياة أفضل ويناشدون الجهات المعنية بإيجاد حل لهذه الورطة التي يشعرون أنهم تورطوا فيها دون أن يعلموا أن هذا هو المصير الذي ينتظرهم.
المصدر: ق - س

تجارة الإقامات  أكثر من 30 وافد في ورطة   الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع