×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بعد 875 عاما.. «مجرى العيون».. رحلة انتشال من «القمامة» إلى العالمية ::: "دبحوه ورموه على سكة القطر".. ضبط المتهمين بقتل عامل "مسجل خطر" ::: قرارات مهمة للنائب العام في أول أيام عمله ::: مصر | إندلاع حريق بــ"دار مُسنين".. وتفحم جثة مُسنة "قعيدة" ::: اتحاد الكرة يعلن تغيير موعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك ::: بعد ثبوت تورط إيران.. رسالة عاجلة من السعودية إلى مجلس الأمن بشأن هجوم أرامكو ::: بالصور.. لولو هايبر ماركت تطلق مهرجان جنوب إفريقيا في الكويت ::: رسميًا.. حسام البدري مدربًا لمنتخب مصر ::: وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي ::: بيان بشهادات الميلاد المصرية المميكنة الواردة للقنصلية في الكويت بتاريخ اليوم 2019-9-19 ::: بيان بالوثائق الفلسطينية الواردة للقنصلية في الكويت بتاريخ اليوم 19-9-2019 ::: فيديو جديد لعائشة الرشيد: إلى شعب مصر إياكم.. إياكم النزول إلى الشوارع غدا الجمعة ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية بالكويت بتاريخ اليوم 19-9-2019 ::: لا ظلم أشد من ظلم الأم لولدها.. أم تترك 3 توائم بالمستشفى وتهرب خوفا من الطلاق ::: صدمة لـ اتحاد الكرة .. ايهاب جلال يرفض تدريب منتخب مصر :::

استكمالًا لمسلسل تجارة الإقامات.. أكثر من 30 وافد في ورطة بالكويت

استكمالًا لمسلسل تجارة الإقامات.. أكثر من 30 وافد في ورطة بالكويت

وافدين بالكويت

+    -
11/07/2019 12:47 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
حلقة جديدة ضمن مسلسل تجارة الإقامات الذي لم ينتهي بعد، فوقع ضحية المسلسل أكثر من ٣٠ عامل وافد في الكويت بتنظرون مصير مشؤوم قد ينتهي إلى إبعادهم من البلاد.
واراد صاحب عمل استقدام عمالة من الخارج لإدارة شركته فأوكل إلى مندوب يعمل لديه بهذه المهمة لكن المندوب لم يكن على قدر الثقة، وبدلاً من أن يستقدم ١٠ عمال، استقدم أكثر من ٣٠ عاملاً.
وقال العمال: «عندما علم صاحب العمل بما حدث أبلغ الشرطة بما فعله المندوب وتم إلقاء القبض عليه وطعن صاحب العل في فيز العمال، وأبلغ الشرطة أنها مزورة، الأمر الذي أدى إلى صدور قرارات بإلقاء القبض على بعض العمال ولازالوا ينتطرون قرار الإبعاد كما، أن باقي العمال يعيشون حالة من التوتر لانهم يعلمون ان مصيرهم لن يكون مختلفا عن مصير زملائهم.
واكد العمال أنهم لا ذنب لهم في هذه الواقعة، وأن كل ذنبهم أنهم ارادوا تحقيق حلمهم بتحسين معيشتهم، والتطلع لحياة أفضل ويناشدون الجهات المعنية بإيجاد حل لهذه الورطة التي يشعرون أنهم تورطوا فيها دون أن يعلموا أن هذا هو المصير الذي ينتظرهم.
المصدر: ق - س

تجارة الإقامات  أكثر من 30 وافد في ورطة   الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع