×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ننشر بنود المبادرة المقترحة عقب لقاء السيسى وحفتر وعقيلة بشأن الوضع فى ليبيا ::: عالقون بالكويت والسعودية.. 642 مصريا يصلون القاهرة على متن 3 رحلات ::: ارتفاع كبير في حالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: مفقود حقيبة يد بها مدنية وأوراق لمصري باسم محمد عبدالدايم بسطويسي ::: العثور على مبلغ مالي في خيطان ::: الأرصاد الكوييتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: مُحاكمة سما المصري في "التحريض على الفجور" ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات في البنوك المصرية اليوم السبت 6 يونيه 2020 ::: الكمامة لوحدها لا تكفي.. الصحة العالمية تصدر توجيهات جديدة للوقاية من كورونا ::: الهجرة: لجنة لدراسة مؤهلات العائدين من الخارج لمساعدتهم في الحصول على وظائف ::: وكالة الطاقة الذرية تعرب عن قلقها حيال منع دخولها مواقع إيرانية قديمة ::: بالأرقام.. تجاوزنا 30 ألف إصابة بفيروس كورونا والأمل فى إرتفاع حالات الشفاء ::: بعد اعترافه بالفيديو المخل.. إحالة الممثل المشهور إلى النيابة ::: اكتشاف كواكب شبيهة للأرض ::: رسالة غامضة من تركي آل الشيخ :::

استكمالًا لمسلسل تجارة الإقامات.. أكثر من 30 وافد في ورطة بالكويت

استكمالًا لمسلسل تجارة الإقامات.. أكثر من 30 وافد في ورطة بالكويت

وافدين بالكويت

+    -
11/07/2019 12:47 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
حلقة جديدة ضمن مسلسل تجارة الإقامات الذي لم ينتهي بعد، فوقع ضحية المسلسل أكثر من ٣٠ عامل وافد في الكويت بتنظرون مصير مشؤوم قد ينتهي إلى إبعادهم من البلاد.
واراد صاحب عمل استقدام عمالة من الخارج لإدارة شركته فأوكل إلى مندوب يعمل لديه بهذه المهمة لكن المندوب لم يكن على قدر الثقة، وبدلاً من أن يستقدم ١٠ عمال، استقدم أكثر من ٣٠ عاملاً.
وقال العمال: «عندما علم صاحب العمل بما حدث أبلغ الشرطة بما فعله المندوب وتم إلقاء القبض عليه وطعن صاحب العل في فيز العمال، وأبلغ الشرطة أنها مزورة، الأمر الذي أدى إلى صدور قرارات بإلقاء القبض على بعض العمال ولازالوا ينتطرون قرار الإبعاد كما، أن باقي العمال يعيشون حالة من التوتر لانهم يعلمون ان مصيرهم لن يكون مختلفا عن مصير زملائهم.
واكد العمال أنهم لا ذنب لهم في هذه الواقعة، وأن كل ذنبهم أنهم ارادوا تحقيق حلمهم بتحسين معيشتهم، والتطلع لحياة أفضل ويناشدون الجهات المعنية بإيجاد حل لهذه الورطة التي يشعرون أنهم تورطوا فيها دون أن يعلموا أن هذا هو المصير الذي ينتظرهم.
المصدر: ق - س

تجارة الإقامات  أكثر من 30 وافد في ورطة   الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع