×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سوق النقل الجوي في الكويت مهدد بالتدمير بعد قرار حظر دخول الوافدين من 31 دولة ::: الكويت.. انهاء خدمات "23 وافد" مبدئيا من الإعلام.. ودفعة آخرى يوم الأحد ::: المتحدث باسم الوزراء يوضح موقف المصريين العائدين من شهادة الـpcr ::: جهود لاستخراج الجثث الناجمة عن انهيار منزل في المحلة الكبرى ::: الأرصاد تحذر من "طقس الجمعة" في مصر ::: تعرف كيف قام الأهلي بمعاقبة "حسام عاشور" ردًا على تجاوزاته ::: بيل غيتس يكشف عن كارثة قادمة “أسوأ من فيروس كورونا” ستواجه العالم ! ::: لقطات حية..حريق ضخم في مركز التجارة العالمي ببروكسل ::: المباراة بـ3 ملايين و700 ألف جنيه.. تطور جديد في ملف رمضان صبحي ::: الكويت| تصريحات هامة بشأن رواتب المواطنين والوافدين في "القطاع الخاص" ::: بيان هام من الجيش اللبناني بشأن تورط عناصر من حزب الله في انفجار بيروت ::: الكويت تسمح بعودة الوافدين على ثلاث مراحل ::: بعد تناول بقايا طعام في ثلاجة منزلها.. سيدة تسقط جثة هامدة فجأة لهذا السبب ::: مدبولي يعلن موعد تطبيق قرار الحكومة بمنع دخول مصر دون تحليل PCR ::: عاجل.. لبنان يشتعل.. اشتباكات بين متظاهرين وقوات الأمن وسط بيروت|فيديو :::

استشاري: الكمامة القماش الموجودة في السوق غير مطابقة للمواصفات

استشاري: الكمامة القماش الموجودة في السوق غير مطابقة للمواصفات

الكمامة القماش

+    -
03/07/2020 04:06 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال الدكتور طارق المرسى استشارى أمراض الكلى والمسالك البولية، إن الهدف من ارتداء الكمامة صحة المواطن وحمايته من الكورونا، ويفضل الكمامة الطبية ذات الاستخدام الواحد التي يتم لبسها 4 ساعات وأشجعها.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، عبر القناة الأولى المصرية، مع الإعلامى وائل الإبراشى، :" الكمامة القماش لها إيجابيات من الناحية الاقتصادية في الفلوس فقط"، موضحا أن أكبر خطر اتخذناه أن أعطينا الضوء الأخضر لارتداء الكمامة القماش.

واشار المرسي، أن تجار الأزمات وسماسرة المواقف ظهرت فئة تنتج الكمامة وتطرحها في السوق وهى غير مطابقة بالمرة وموجودة بدون رقيب ودون عقاب، مردفًا: "السوق اتملى كمامات غير مطابقة للمواصفات".

وأضاف: "الكمامة القماش الموجودة في السوق غير مطابقة للمواصفات"، لافتًا إلى أن الكمامات القماش التي تنتجها الدولة كان المفروض لم يتم الإعلان عنها إلا بعد إنتاجها حتى لا نعطى الضوء الأخضر لاستخدام الكمامات القماش.

وتابع استشارى أمراض الكلى والمسالك البولية،: "مش لاقى كمامة طبية وأطالب بتوفير الكمامات الطبية للأطباء، وأنا قافل عيادتى لأنى مش ضامن ثقافة الناس".

المصدر: ص.ب

الكمامة القماش  غير مطابقة للمواصفات  استشاري  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع