×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو.. طرق الكشف الذاتي لسرطان الثدي ::: تفاصيل جديدة عن مصرع المصري عادل حلمي في الكويت ::: في حادثة جديدة للمصريين في الكويت.. شروع في قتل مصري في الفحيحيل ::: فيديو مُفصل| كيفية تجديد أوراق المركبات المنتهية صلاحية تأمينها ::: الكويت.. هؤلاء الوافدين سيتم الإستغناء عنهم فورا ! ::: الكويت.. مناشدة إلى أصحاب البطاقات المدنية المجددة ::: مصادر نيابية..استحالة تطبيق سياسة الإحلال على بعض المهن ::: هام من الخارجية الكويتية للمواطنين والمقيمين ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: لا توجد قوة في المنطقة تستطيع الوقوف أمام الجيش المصري ::: مصر في طريقها لتنفيذ المرحلة الأولى من مشروع القطار السريع بين العاصمة الإدارية و6 أكتوبر ::: قواعد جديدة للحماية من «كورونا» ::: تجديد إقامات المعلمين.. دوّامة معاناة وتخبُّط ::: المكتب الثقافي المصري بدولة الكويت يعلن ظهور نتيجة طلاب ابناؤنا في الخارج الصف الثاني الابتدائي ::: المكتب الثقافي المصري بدولة الكويت يعلن ظهور نتيجة طلاب ابناؤنا في الخارج الصف الأول الابتدائي ::: أعراض حمى الضنك وطريقة العدوى :::

استشارية تغذية تحذر من تناول الكعك والبسكوت لاصحاب مرضى السكر

استشارية تغذية تحذر من تناول الكعك والبسكوت لاصحاب مرضى السكر

استشارية تغذية تحذر من تناول الكعك والبسكوت لاصحاب مرضى السكر

+    -
25/05/2020 12:31 م
كتب : مصريون في الكويت
تحرص الكثير من الأسر على تناول الكحك و البسكويت و غيرها من حلويات عيد الفطر الشهية ، ولكن لابد من أن يكون مريض السكر لديه الوعى الكافى عند تناول هذه الحلويات حتى لا يتعرض إلى وعكة صحية.

لذا قدمت الدكتورة سهام سوقية ، استشارية تغذية، بعض النصائح الغذائية التى يجب مراعاتها ولابد أن يتبعها مريض السكر خلال أيام العيد و تناول الحلويات لتجنب أى مشاكل صحية، والتى كان أبرزها ..

– التقليل أو تجنب تناول الحلويات
– تناول كمية كافية من السوائل
– عدم الإفراط فى تناول المشروبات المحلاة بالسكر
– تجنب تناول الأطعمة الدهنية
– استبدال الحلويات بالفاكهة
المصدر:

استشارية تغذية  تناول الكعك   البسكوت   مرضى السكر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع