×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

البنك الأهلي: قروض قطاع المقاولات تجاوزت 75 مليار جنيه ::: الكويت | وفاة مصري سقط من رافعة في حطين ::: الصين تعلن ارتفاع الوفيات جراء فيروس كورونا الجديد ::: أول تصريح من فايلر عن استبعاد أفشة وإصابة الشناوي ::: بالفيديو | ظنا منه أنها ستحميه من كورونا.. رجل يتناول ضفادع حية ::: مصدر أمني: نائبا بني سويف لم يكونا موجودين في السيارة لحظة إطلاق النار عليها ::: ارتفاع عدد ضحايا زلزال تركيا إلى 38 قتيلا ::: "عايشين في رعب".. مسؤولة الطلبة المصريين في "ووهان" تستغيث.. و"الخارجية" ترد ::: موعد مباراة ليفربول المقبلة بعد التعادل مع شوروسبري والتشكيل المتوقع ::: "حبت شاب في وسط البلد".. موظف يتهم زوجته بالزنا الإلكتروني ::: نجمة شهيرة تعترف بمعاناتها مع اضطراب الأكل ::: العراق | إصابة عشرات المتظاهرين في اشتباكات وسط كربلاء ::: الكويت | إعادة النظر في دعم العمالة وإيجارات أملاك الدولة ::: الكويت | تجنيس الزوجة غير الكويتية بعد 5 سنوات من الزواج ::: شاهد.. بث مباشر لمباراة الأهلي والنجم الساحلي :::

اسامة ابوزيد.. يكتب تقصير

اسامة ابوزيد.. يكتب تقصير

اسامة ابوزيد

+    -
30/06/2019 10:24 ص
كتب : أسامة أبوزيد
كعادته، استيقظ قبل اذان الفجر. صلى الصبح، ثم حمل افطاره وفأسه وركب حماره وانطلق مستبقا شروق الشمس. طفق يعزق الارض بهمة ونشاط؛ يكشف التربة، ويتخلص من الحشائش الطفيلية الضارة.
 
 
يعود الى بيته قبل الغروب. ظل اسبوعا على هذه الحال حتى عزق الحقل كله. رواه بالدلو. مضت ايام دون ان ينبت الزرع.
 
اصابته الدهشة. كان موقنا انه أدى عمله على الوجه التام. تساءل حائرا: هل قصر في حق ربه فغضب عليه؟ خاف واضطرب. اكثر من التردد على المسجد، يدعو الله ان يتوب عليه ويغفر له. لم ينبت الزرع بعد. تذكر اخيرا انه لم يرش البذور في الأرض...
المصدر: خاص بموقع مصريون فى الكويت

اسامة ابوزيد 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع