×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

القبض على مسئولين اختلسوا 128 طن قمح .. وضبط رجل أعمال وسقوط موظف اختلس 500 ألف جنيه ::: تحذير صحي جاد من خطأ شائع عند شوي اللحوم على الفحم ::: التربية الكويتية تتوعد المدارس الخاصة..الوزارة شكّلت فريقاً مختصاً لرصد المخالفات.. والزيادة تصل إلى 180 ديناراً ::: فيديو.. هدف عالمى لـ محمد صلاح فى شباك أرسنال ::: شاهد ملخص واهداف مباراة ليفربول وارسنال " فيديو" ::: مصرع وإصابة ثلاثة أشخاص في حادث تصادم ::: نجار يذبح عشيق زوجته بالساطور بعد ضبطه بدون ملابس في الدولاب ::: عاجل | تنفيذ فوري لزيادة راتب الالتحاق بعائل إلى 500 دينار ::: قرار مجلس الدولة فى توقيع الجزاءات التأديبية على الموظفين ::: عاجل | زيادة الرسوم على الوافدين لعلاج خلل التركيبة السكانية في الكويت ::: حبس «طبيب الفحيحيل» 10 أيام على ذمة «القتل الخطأ» وترحيله إلى السجن ::: محافظة الفروانية تشارك فعاليات يوم العمل التطوعي بـ مستشفى الفروانية غدا الأحد ::: بالفيديو | جهاد جريشة يعتذر لــ جماهير الأهلي ::: بالفيديو | قومي المرأة.. دعم السيسي لتمكين المرأة يحقق استقرار الأسرة ::: الكويت | حريق هائل يلتهم ثلاث سيارات بالسالمية :::

اسامة ابوزيد.. يكتب تقصير

اسامة ابوزيد.. يكتب تقصير

اسامة ابوزيد

+    -
30/06/2019 10:24 ص
كتب : أسامة أبوزيد
كعادته، استيقظ قبل اذان الفجر. صلى الصبح، ثم حمل افطاره وفأسه وركب حماره وانطلق مستبقا شروق الشمس. طفق يعزق الارض بهمة ونشاط؛ يكشف التربة، ويتخلص من الحشائش الطفيلية الضارة.
 
 
يعود الى بيته قبل الغروب. ظل اسبوعا على هذه الحال حتى عزق الحقل كله. رواه بالدلو. مضت ايام دون ان ينبت الزرع.
 
اصابته الدهشة. كان موقنا انه أدى عمله على الوجه التام. تساءل حائرا: هل قصر في حق ربه فغضب عليه؟ خاف واضطرب. اكثر من التردد على المسجد، يدعو الله ان يتوب عليه ويغفر له. لم ينبت الزرع بعد. تذكر اخيرا انه لم يرش البذور في الأرض...
المصدر: خاص بموقع مصريون فى الكويت

اسامة ابوزيد 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع