×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

إثيوبيا ترد على تهديدات ترامب حول "تفجير مصر لسد النهضة": جاهزون للرد ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: إقالة معاون وزير القوي العاملة من منصبه للإساءة إلى دولة الكويت ورموزها ::: رئيس الوزراء يدلي بصوته في انتخابات مجلس النواب ::: الصحة الكويتية: نسبة وفيات كورونا في البلاد مازالت تعد من بين الأدنى عالمياً ::: أول تعليق من معاون وزير القوى العاملة المصري على تهمة الإساءات بحق الكويت ونشر تصريحات مسيئة على الفيس بوك ::: توافد الناخبين على لجان الجيزة للتصويت في انتخابات مجلس النواب ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 24 أكتوبر 2020 ::: الأرصاد الكويتية تعلن تفاصيل طقس اليوم ::: عبد الحليم قنديل يكتب.. الإسلام المفترى عليه ::: اليوم.. انطلاق المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب ::: الصحة المصرية: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 98713 وخروجهم من المستشفيات ::: هندافع عنها.. الجمعية الطبية تعلق على واقعة الاعتداء على طبيبة مصرية في الكويت ::: بالوسادة.. مقتل وافدة آسيوية بالكويت على يد عشيقها :::

ارتفاع مفاجئ في سعر الذهب اليوم الجمعة

ارتفاع مفاجئ في سعر الذهب اليوم الجمعة

ارتفاع مفاجئ في سعر الذهب اليوم الجمعة

+    -
18/09/2020 03:37 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
ارتفعت أسعار الذهب اليوم الجمعة، بنحو جنيهين، حيث سجل جرام الذهب عيار 21  الأكثر مبيعا في مصر 851 جنيها للجرام، وذلك على خلفية ارتفاع سعر الأوقية إلى مستويات 19503 دولارا.

ونقدم لكم أسعار الذهب اليوم كالتالى:

عيار 18: 728.85 جنيه.
عيار 21: 851 جنيها.
 
عيار 24: 972.10 جنيه.
 
الجنيه الذهب: 6820 جنيها.
 
السعر العالمي: 1950 دولارا.

وتختلف أسعار الذهب في مصر بالمصنعية، من محل صاغة لآخر، ويتراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة بين 30 و65 جنيهًا باختلاف نوع عيار الذهب، وكذلك باختلاف محلات الصاغة ومن محافظة إلى أخرى ومن تاجر إلى آخر، حيث تمثل في الأغلب نسبة تتراوح بين 7% و10% من سعر جرام الذهب، وكلما زادت نسبة المعادن الموجودة قلَّ القيراط، وتستخدم الأوقية التي تزن "31.1 جرام" كوحدة لوزن الحلي وسبائك الذهب.
المصدر:

ارتفاع مفاجئ   سعر الذهب   اليوم الجمعة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع