×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شركات الطيران المحلية تطلب تسيير رحلات صيفية إلى 7 مدن جديدة.. أول يوليو المقبل ::: مصري مقيم بالإمارات يتبرع للزمالك بمبلغ صادم: بيتي التاني وعمري ما اتأخر عليه ::: بيان هام .. الجيش الأمريكي يتدخل فى أزمة سد النهضة ::: الكشف عن سبب «عطل الإنترنت العالمي» ::: وزير الدفاع يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة (رعد - 5) بالذخيرة الحية ::: وزيرة الأشغال ورئيس الطيران المدني يقومان بزيارة تفقدية إلى مبنى مطار الكويت الجديد ::: الحزن يخيم على محافظة المنيا بعد مصرع واصابة بعد 29 شخصا في حادث ::: أفرع مصرفية في مدن سعد العبدالله وجابر الأحمد وصباح الأحمد السكني ::: الطيران المدني يعلن السماح لغير الكويتيين بالدخول إلى الكويت اعتباراً من 1 أغسطس ::: مصر.. حقيقة زيادة أسعار السكر التمويني بالمجمعات الاستهلاكية تزامناً مع ارتفاع أسعاره عالمياً ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات العربية اليوم الجمعة 18 يونيه 2021 ::: ننشر مراكز تلقي لقاح "كورونا" للراغبين في العودة لعملهم بدول الخليج ولتوثيق شهادة التطعيم ::: الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: مشروبات صحية للحفاظ على النشاط والتركيز ::: موعد مباراة النادي الأهلي والترجي التونسي في نصف النهائي لدوري الابطال الافريقى :::

ارتفاع شديد بدرجات الحرارة على جميع أنحاء الجمهورية

ارتفاع شديد بدرجات الحرارة على جميع أنحاء الجمهورية

+    -
05/05/2021 04:35 ص
كتب : مصريون في الكويت
قامت هيئة الأرصاد الجوية، بتحذير جميع المواطنين، من طقس الأيام المقبلة، وكشفت بأن البلاد تشهد ارتفاع شديد في درجة الحرارة على جميع الأنحاء، حيث تكون ذروة الارتفاع أمس واليوم.
 
وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من خلال بيان قامت بنشره على الصفحة الرسمية، بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، أمس الثلاثاء، بأن درجة الحرارة العظمى على القاهرة اليوم تصل إلى ٤٠ درجة، وناشد جميع المواطنين بعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس.
 
كما يجب عدم ترك أي مواد قابلة للاشتعال داخل السيارات، مثل زجاجات الكحول، ووجهت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، نصائح للمواطنين للتعامل مع الطقس الحار أثناء الصيام، وناشد جميع المواطنين بارتداء الملابس القطنية الفضفاضة، والإكثار من تناول السوائل وبالأخص المياه أثناء الإفطار وخلال فترة الليل.
 
ومن ناحية أخري، قام خبراء هيئة الأرصاد الجوية، بالكشف عن حالة الطقس خلال الوقت الحالي، حيث انه من المتوقع استمرار ارتفاع درجات الحرارة بجميع الأنحاء لليوم الثاني على التوالي، ويكون ذلك خلال الموجة الحارة التي تشهدها البلاد ومن المفترض أن تستمر لنهاية الأسبوع.
 
كما سجلت درجة الحرارة العظمي في القاهرة ٣٦ درجة، كما انه من المتوقع أن تستمر درجات الحرارة خلال الأيام القادمة، كما تنشط الرياح بشكل نسبي وبالأخص أوقات المساء، فيما أعلنت الأرصاد الجوية، انه يمكن تخفيف الملابس بحيث لن تنخفض الحرارة بشكل كبير مرة أخري.
 
المصدر:

الأرصاد الجوية  الطقس في مصر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع