×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل | الصحة | ارتفاع جديد في مصابي فيروس كورونا بالبلاد.. و5 وفيات.. فيديو ::: وشهد شاهد من أهلها .. القصة الكاملة لطائرة المصريين العالقين من الكويت.. فيديو ::: مصرى يبتكر بوابة إلكترونية للتعقيم والتطهير ضد كورونا ::: السعودية تدعو مسلمي العالم للتريث قبل وضع أي خطط خاصة بالحج أو العمرة بسبب كورونا ::: الكرملين يكشف حالة بوتين الصحية بعد مرافقة مدير مستشفى مصاب بكورونا ::: شاهد| على الطريقة الهندية عقوبة فك حظر كورونا - فيديوهات مجمعة ::: على غرار التطوع في حرب أكتوبر... شباب مصري يتطوعون للعمل في الصحة لمواجهة كورونا ::: الرئيس السيسي يوجه رسالة للشعب المصري حول إجراءات كورونا ::: العثور على جواز سفر باسم سمير ناجح أحمد جاد الرب، مقيم مصري بالكويت ::: فيديو| عائشة الرشيد ترد على صفاء الهاشم في زمن الكورونا.. وتدافع عن المصريين ::: الإخوان كلمة السر.. فجر السعيد تنشر سابقة تحدث لأول مرة فى التاريخ بسبب كورونا ::: بشري سارة من الاسبوع المقبل سيبدأ العالم يتنفس .. والعالم كله سيستخدم العلاج المصري ::: حدث في الكويت اليوم | توقعات بترحيل مئات الوافدين.. القبس: كورونا الكويت في منعطف خطر... انفراجة بعد شهرين بشأن كورونا ::: وزيرة الصحه تعلن توقعها لموعد انتهاء فيروس كورونا في مصر ::: رسالة عضو البرلمان المصري غادة عجمي للمصريين في الكويت :::

اختيار محمد صلاح سفيرا لمنصب إنساني أممي

اختيار محمد صلاح سفيرا لمنصب إنساني أممي

اختيار محمد صلاح سفيرا لمنصب إنساني أممي

+    -
26/02/2020 05:19 م
كتب : مصريون فى الكويت
أعلنت الأمم المتحدة اختيار النجم الرياضي المصري، محمد صلاح، ليكون أول سفير لـ"شبكة التواصل المدرسي الفوري" لتعليم اللاجئين، لمساعدة صغار السن من خلال توفير مادة تعليمية ذات جودة.
وقالت المنظمة عبر موقعها الرسمي إن هناك برنامجا تم تنظيمه سيشارك فيه مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، من خلال زيارات لبعض المدارس التي يدعمها البرنامج، وسيساعد على زيادة الوعي بضرورة وأهمية التعليم الجيد للأطفال اللاجئين، ولمزيد من الاستثمار في التكنولوجيا الرقمية التي توفر اتصالا بالعالم الخارجي وتمنح الطلاب فرصة لتشكيل السنوات المقبلة الخاصة بهم.
ووفقا للموقع، تم تنفيذ هذا البرنامج في عام 2013 بهدف تقديم وسيلة اتصال عبر الإنترنت للاجئين صغار السن والمجتمعات التي تحتضنهم ومعلميهم، وإمدادهم بمواد علمية رقمية من أجل تحسين جودة التعليم في بعض المجتمعات المهمشة في أفريقيا.
وقال محمد صلاح: "انضممت إلى هذا البرنامج لسد الفجوة التعليمية بين اللاجئين ونظرائهم في نفس السن"، مشيرا إلى أن البرنامج يستهدف أعداد ضخمة من صغار السن في القارة الأفريقية وأنه سيتم تنفيذه الآن في مصر.
يذكر إن الاختيار وقع على صلاح ليكون أول سفير للبرنامج لارتباطه بعدد من المشروعات الخيرية التي تخدم الإنسانية، وفقا لما ذكرته مجلة "تايم" الأميركية في 2019 لدى اختياره ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم.
المصدر: و ف

الأمم المتحدة  محمد صلاح  شبكة التواصل المدرسي الفوري  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع