×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اعتقال ابنة عمدة نيويورك خلال الاحتجاجات في "مانهاتن" ::: انخفاض في نسبة المصابين المصريين بكورونا في الكويت ::: رسمياً.. قرار وزاري من الداخلية الكويتية بشأن الإقامات وسمات الزيارة ::: «الداخلية» تتجه لإلغاء «البلوكات» عن مواطنين ومقيمين لم يستخدموا تطبيق «Curfew Permit» ::: الغانم: استئناف الجلسات ابتداء من 16و17 الجاري ::: خط ساخن في كل محافظة يعمل طوال اليوم لمتابعة شكاوى المواطنين واستفساراتهم بشأن "كورونا" ::: وزير التعليم العالي: العدد الواقعي لإصابات كورونا في مصر 117 ألفا ::: الكويت تسجل 719 إصابة جديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء 1513 حالة ::: وصول طائرة المساعدات الطبية المقدمة من مصر لجمهورية الكونغو الديمقراطية وجمهورية زامبيا ::: الكويت تسجل رقم قياسي في نسب الشفاء من كورونا ::: ماضي الخميس: يجب التعامل بالقانون مع الشخصية المريضة المسيئة لمصر ::: حولي في ثاني أيام العزل ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 1 يونيو 2020 ::: هل يجوز التَّباعد بين المُصلين في صلاة الجماعة جائز بسبب كورونا؟ الازهر يجيب ::: الصحة تعلن أقل 3 محافظات في عدد الإصابات بكورونا :::

اختيار التوأم حسن .. شوبير يكشف تفاصيل الجلسة المغلقة لحسم ملف مدرب منتخب مصر

اختيار التوأم حسن .. شوبير يكشف تفاصيل الجلسة المغلقة لحسم ملف مدرب منتخب مصر

التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن

+    -
17/09/2019 04:22 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال الإعلامي أحمد شوبير إن عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية بالاتحاد المصري لكرة القدم يجتمع الآن مع التوأم حسام وابراهيم حسن للتفاوض معهما لقيادة المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة .

المدير الفني للمنتخب الوطني

وأضاف شوبير خلال تقديم برنامجه المذاع عبر فضائية "أون سبورت "، أن المفاوضات مع إيهاب جلال تعثرت لتمسكه بالجهاز المعاون الخاص به خصوصا حمد إبراهيم " مساعدا"، ومصطفى كمال مدرب الحراس .

الإعلان عن اسم المدير الفني للمنتخب الوطن

وأوضح أحمد شوبير أنه من المفترض أن يتم الإعلان عن اسم المدير الفني لقيادة المنتخب الوطني في حالة الوصول الي اتفاق نهائي مع التوأم حسام وإبراهيم حسن خلال الجلسة الممتدة حتى تلك اللحظة .

المصدر: ص.ب

حسام حسن  إبراهيم حسن  منتخب مصر  مدرب منتخب مصر  شوبير  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع