×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أمطار ورياح مثيرة للأتربة.. «الأرصاد» تعلن توقعات طقس الثلاثاء ::: نحن أمة تقود ولا تقاد.. عبد الله عثامنة عن إنصات قادة العالم للرئيس السيسي في مؤتمر برلين ::: انتفاضة على مواقع التواصل الاجتماعي لإنقاذ 5 أسود تواجه الموت في السودان ::: سقوط صاروخين قرب مقر السفارة الأمريكية في بغداد ::: صائد الرجال| تفاصيل سقوط مستريح سوهاج ::: تحذير من شوبير لـ صالح جمعة بعد رحيله عن الأهلي ::: علقة موت | حبس أب بلا قلب قتل طفلته بسبب ضياع الشراب ::: إثر تدهور حاد في صحته | نقل رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس إلى المستشفى ::: سفارة السعودية في قوانجو الصينية تحذر المواطنين من الفيروس ::: بالفيديو | رفض 300 عروسة.. عملاق باكستان يبحث عن زوجة تناسب حجمه ::: عايز مراتك هات 100 ألف | ربة منزل تختلق واقعة اختطافها.. ورسالة فيسبوك تفضح المستور ::: 10 قتلى و100 مصاب | احتفالات عيد الغطاس في إثيوبيا تتحول إلى مأساة ::: الكاف يستقر على بديل الزمالك فى السوبر الإفريقي ويحدد الموعد النهائي للرد ::: العتيبي: الكويت قادرة على التحدي في «الطيران والنقل الجوي» ::: ميرنا فاروق الحمال.. مريضة في حالة حرجة بمستشفى مبارك الكبير وتحتاج للتبرع بالدم :::

اختفاء الكتب الدراسية يهدد المملكة المتحدة

اختفاء الكتب الدراسية يهدد المملكة المتحدة

+    -
18/07/2019 04:25 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أعلن أكبر ناشر للكتب المدرسية عن التخطيط للانتقال إلى الكتب الرقمية وهو ما أثار مخاوف كثيرة.
وفقا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بعد هذا الإعلان من دار نشر بيرسون للتعليم المتخصصة في إصدار الكتب للمدارس البريطانية أثيرت الكثير من المخاوف من اختفاء الكتب الورقية.
تقوم الشركة البريطانية بتحديث 100 نسخة من 1500 عنوان مطبوع بالولايات المتحدة أي أقل من العام الماضي بـ 500 نسخة، وقد اتخذت الشركة خطوة إجبار الطلاب على استئجار الكتب بدلا من شرائها.
وقال الرئيس التنفيذي جون فالون: إن التحول سيبدأ في الولايات المتحدة ثم يمتد إلى الأسواق الأخرى، بما في ذلك المملكة المتحدة.
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع