×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مَنْ الأشخاص الأكثر إصابة بكورونا ::: انها مصر... تأكيدا للوحدة الوطنية كشافة كنيسة العذراء يعقمون المساجد ::: الحكومة | حزمة قرارات لتخفيف العبء عن المواطنين والمقيمين ::: عمدة نيويورك يحذر من نفاد الإمدادات الطبية في المدينة خلال أسبوع ::: الكويت| وقف العمل بتصاريح عدم التعرض أثناء أوقات الحظر ::: القوات المسلحة تصدر بيانًا بشأن تواجدها في «العتبة والموسكي ومنطقة الأسواق» ::: حدث في الكويت اليوم|خبر سار للوافدين بشأن الأقساط.. توقف تصاريح عدم التعرض أثناء أوقات الحظر.. عشرات حالات الاشتباه بـ«كورونا» من طائرات الإجلاء ::: هل يجوز الإفطار في شهر رمضان للوقاية من فيروس كورونا ؟ علي جمعة يجيب ::: هل ينقل الذباب فيروس كورونا.. أعرف الاجابة ::: اختبار جديد يكشف عن فيروس كورونا فى دقائق ::: أسبوعان.. تصريح مهم لوزيرة الصحة بشأن إصابات فيروس كورونا ::: 4 دول تعلن اكتشافها علاج لفيروس كورونا.. تعرف عليها ::: الكويت | الداخلية": وقف العمل بتصاريح عدم التعرض أثناء أوقات الحظر ::: مغادرة رابع رحلة جوية لإعادة المصريين العالقين في الكويت ::: جميعهم كويتيون | الداخليه الكويتيه تعلن عدد مخالفين حظر التجول امس :::

احذري.. مواد مسرطنة في "حفاضات الأطفال"

احذري.. مواد مسرطنة في "حفاضات الأطفال"

حفاضات الأطفال

+    -
10/02/2020 06:22 م
كتب : مصريون فى الكويت
نشر الدكتور احمد ابو النصر، أخصائي العلاج بالنباتات علي صفحته الشخصية بالفيسبوك ردا علي المقال المنشور بوكالة رويترز والبي بي سي والتحذيرات من حفاضات الاطفال التي تحتوي علي مواد سامة وسحبها من الاسواق الفرنسية .
واشار التقرير الي ان حفاضات الاطفال تحتوي على مادة الجليفوسيت وهي مادة سامة وبدأت فرنسا في اتخاذ قرارات سريعة، وسحب المنتج من السوق فورا وتعهدت بتحليل إنتاج للحفاضات للتأكد من خلوه من مادة الجليوفوسيت السامة .
وقال ابو النصر في منشوره ان مادة الجليفوسيت لها تأثير سلبي على الاطفال حيث تعد هذه المادة مبيدا عشبيا مسرطنا ومسبب لمشاكل بغدة خصية الطفل المسئولة عن صفاته الذكورية وغدة المبيض للطفلة المسئولة عن صفاتها الأنثوية .
اقرأ أيضا:
رابط التسجيل والخطوات.. كل ما تريد معرفته عن تحديث بطاقة التموين
هل انتهى عصر القيصرية؟.. معلومات لا تعرفينها عن الولادة تحت الماء
أنواع التهاب المفاصل .. أشهرها الروماتويدي والنقرس
لو حامل .. 8 نصائح لاستخدام صبغة الشعر
حرقان المعدة والقولون.. أعراض وأسباب وعلاجات غير متوقعة
وكذلك الغدة الدرقية المسؤلة عن الذكاء والفهم ، كا ان مادة الجليفوسيت مسبب للتوحد و مرض سلياك والتصلب المتعدد والسمنة والربو الشعبى وحساسية الصدر.
ونصح ابو النصر في تعليقاته علي المنشور بأستخدام الكافولة وغسلها بالماء الساخن وتعقيمها في الشمس والرجوع الي العادات القديمة التي كانت تحافظ علي صحتنا .
توقف عن استخدمها فورا.. حفاضات الاطفال تحتوي علي مبيد عشبي مسرطن   
المصدر: ا ي

حفاضات الأطفال  مواد مسرطنة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع