×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

كارتيرون يخرج عن صمته ويكشف سبب تركه للزمالك ::: للحد من تفشي كورونا.. تعرف على ماقامت به أحدى شركات الطيران ::: معجزة فرعونية.. القدماء المصريين يفاجئون العالم بابتكار من آلاف السنين ::: أول تعليق من تركي آل الشيخ على فوز الأهلي بالدوري 42 ::: التيار الوطني: لم ولن ننضم للقائمة الوطنية الموحدة ::: رمزه الانتخابي.. مرشح لمجلس النواب بمحافظة قنا يحمل صقراً بـ 100 ألف دينار ::: حاملة طائرات وبوارج أمريكية تعبر مضيق هرمز إلى الخليج ::: بالفيديو | عائشة الرشيد: القذافي المرشح الأقوى لقيادة حكومة ليبيا.. الحل بيد مصر ::: عاجل.. هزة أرضية بالقاهرة والإسكندرية ومطروح ::: الإمارات تستعد لتنفيذ مشروع ضخم في مصر يحظى باهتمام السيسي ::: البيت الأبيض: ترامب يمنح أمير الكويت وسام الاستحقاق الأمريكي ::: مصر تنشيء 5 سدود جديدة ::: الخدمة المدنية .. تكويت وظائف «الشريعة» والتاريخ وعلم النفس في «التربية» و«الأوقاف» ::: وفاة مصري في تصادم ثلاثي على شارع دمشق ::: ارتفاع مفاجئ في سعر الذهب اليوم الجمعة :::

احتجاز وافدتين في الكويت

احتجاز وافدتين في الكويت

صورة أرشيفية

+    -
05/08/2020 03:15 ص
كتب : مصريون في الكويت
احتجز رجال أمن العاصمة وافدتين تخصصتا في بيع المنشطات الجنسية غير المرخصة، وعثر بحوزتهما على كمية من الحبوب وكريمات تستخدم لأغراض طبية.
 
ووفقاً لما نقله مصدر أمني، فإن رجال أمن العاصمة، وفي أثناء قيامهم بجولة في أحد الأسواق الكائنة في مدينة الكويت، لفت انتباههم بائعتين جائلتين، وبتوقيفهما والتدقيق على بياناتهما، اتضح أنهما من جنسية آسيوية، وبالتحقيق معهما تبين أن بحوزتهما كمية كبيرة من الحبوب والكريمات التي تستخدم كمقويات جنسية من دون حصولهما على ترخيص يخولهما ببيعها.
 
وتابع المصدر «في ضوء اعترافات المتهمتين، تم تحريز الممنوعات وإحالتهما بها إلى الجهات المختصة، حيث تقرر حجزهما على ذمة قضية، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما».
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: الراي

الكويت  وافدين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع