×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ضبط وافدين تسللوا إلى الكويت ::: هل يشارك الزمالك مع الأهلي في كأس العالم للأندية بعد انسحاب أوكلاند سيتي؟ خبير يجيب ::: الكويت| يزرع ماريجوانا في منزله.. الشرطة تداهم المكان وتضبط كمية من المخدرات ::: اعتبارا من غدا.. الطيران المدني يفتح الاستقدام الجديد للعمالة عبر منصة "بالسلامة" ::: الكويت.. انتحار وافد شنقا بالسالمية ::: الكويت.. شفاء 349 حالة جديدة من فيروس كورونا ::: الصحة الكويتية: لا تغيير بمواعيد وصول لقاح كورونا إلى الكويت ::: ضابط مصري لمدة 32 عام.. تزوج وترقى وتقاعد وأكتشفوا انه مزيف ::: الكاف يحدد موعد السوبر الأفريقي ::: الكويت.. التجارة تطلق خدمة إصدار الاستيراد المؤقت للأفراد عبر بوابتها الإلكترونية ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تحتفل قريبا بانتهاء أزمة سد النهضة بطريقة سيدرسها العالم في الأكاديميات ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 16 يناير 2021 ::: واتس أب يرجئ تعديل قواعد الخصوصية عقب احتجاجات المستخدمين ::: حريق ضخم في منطقة الشويخ الصناعية ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

اجتماع تنسيقي لوضع آلية عودة الوافدين من الدول المحظورة إلى الكويت

اجتماع تنسيقي لوضع آلية عودة الوافدين من الدول المحظورة إلى الكويت

اجتماع تنسيقي لوضع آلية عودة الوافدين من الدول المحظورة إلى الكويت

+    -
28/11/2020 09:28 ص
كتب : مصريون في الكويت
اكدت مصادر مسؤولة ان شركة الخطوط الجوية الكويتية ستعقد اجتماعا خلال أيام مع شركة ناشيونال لخدمات الطيران (ناس)، وذلك للتنسيق وبحث الآلية المناسبة لعودة الوافدين من الدول المحظورة الـ 34، فضلا عن الخطة النهائية لعودة العمالة المنزلية بعد الانتهاء من انتخابات مجلس الأمة، وسيضم الاجتماع مسؤولي الشركتين والإدارة التنفيذية.

وقالت المصادر ان المناقشات ستشمل التعرف على قيمة «الباكدج» الذي يشمل الحجر المؤسسي لمدة 14 يوماً، وتحليل فحص كورونا (PCR)، فضلا عن رحلة العودة، مشيرة الى ان الأسعار ستكون في حدود 600 ـ 700 دينار للفرد.

وشددت المصادر على ان قرار العودة من الدول المحظورة سيصدره مجلس الوزراء بعد استعراض خطة العودة من قبل ««الطيران المدني» وشركات «الكويتية» و ««الجزيرة» و«ناس».
المصدر:

اجتماع تنسيقي  عودة الوافدين  الدول المحظورة  الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع