×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

القوني: حضور وزير الخارجية الكويتي لعزاء مبارك تعبير عن تقدير الكويت شعبًا وحكومة للرئيس الراحل ::: الداخلية الكويتية: تعليق استخدام المواطنين والخليجيين للبطاقة المدنية للتنقل من وإلى الكويت ::: تحذير وتنبيه جديد من السفارة للوافدين المصريين في الكويت بشأن كورونا ::: السفير المصري بالكويت يستقبل المشاركين في عزاء الرئيس الأسبق حسني مبارك ::: كورونا في الكويت كلمة السر ..«إيران» ::: الكويت| بسبب كورونا.. تعديل مواعيد الاختبارات ::: عاجل| الصحة الكويتية تعلن ارتفاع حالات المصابة بفيروس كورونا الى 43 ::: سر غياب المشير طنطاوي عن الجنازة العسكرية للراحل حسني مبارك ::: إيناس عبد الحليم.. للطفل تأمين صحي شامل منذ ولادته ::: أصيب بحالة سيئة بعد مشاهدته تشييع جثمان مبارك.. تفاصيل انتحار مواطن بالشرقية ::: الكويت | «غير طبيعي» يحرق «دورية مرور» ::: "شوائب عالقة نهارًا".. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الخميس (بيان بالدرجات) ::: تعليق العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف.. إجراءات سعودية لمواجهة كورونا ::: زين.. مولود جديد في أسرة محمد رمضان ::: فرمان من الأهلي بشأن التجديد لـ الرباعي الكبار :::

اتحاد الكورة يبرئ الزمالك ويصدم الأهلي فى ملف قيد كهربا

اتحاد الكورة يبرئ الزمالك ويصدم الأهلي فى ملف قيد كهربا

كهربا

+    -
02/01/2020 12:54 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أكد مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة أن نادي الزمالك لم يقم مسئولوه بالاستعلام عن محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب الأهلي الجديد عبر السيستم.

كان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي، أعلن عن قيام أحد أندية الدوري الممتاز بالاستعلام عن كهربا رغبة فى تعطيل قيده لمدة 15 يوما بقائمة النادي الأهلي خلال الميركاتو الشتوى.

قال المصدر ذاته إن استعلام الزمالك عن اللاعب يتم وفق آلية وليس بطريقة ارتجالية حيث يتم تقديم استمارة قيد من جانب القلعة البيضاء والإطلاع عليها وفى حال عدم صحتها يتم رفضها من قبل السيستم.

لفت إلى أن الجبلاية قامت بمخاطبة الاتحاد البرتغالي لكرة القدم من أجل إرسال نادي أفيش بطاقة كهربا الدولية تمهيدا لقيده فى انتقالات يناير الجارية بصفوف القلعة الحمراء خلال قادم الساعات.

يذكر أن فريق الأهلي تغلب على مصر المقاصة بثنائية نظيفة ويواصل صدارته لترتيب جدول الدورى المحلي برصيد 27 نقطة.

المصدر: ص.ب

محمود كهربا  نادي الأهلى  نادي الزمالك  اتحاد الكورة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع