×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعليق ناري من إبراهيم سعيد ضد سعد الصغير: «خليك في الحمار أحسن» ::: «سد النهضة».. سيناريوهات الحل بين «مفاوضات النفس الطويل» والوساطة الأمريكية ::: تعرف على ضوابط صلاة العيد ::: إغلاق المتاجر ومراكز التسوق والمقاهي ابتداءً من الخميس حتى 26 مايو ::: القوى العاملة: تعديل مدة انتقال الأيدي العاملة المستقدمة بتصاريح عمل - السماح بانتقال العمالة بعد سنة بدلًا من 3 سنوات ::: الرئيس السيسي يستقبل وزير خارجية مالي ويبحث تطورات عدد من القضايا الإقليمية ::: الكويت.. الفلكي العجيري يعلن موعد أول أيام عيد الفطر ::: الرئيس السيسي يوجّه برفع جاهزية شرم الشيخ لاستقبال السائحين ::: برواتب تصل إلى 10 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن توفير 4176 فرصة عمل ::: 74 % نسبة التعافى من كورونا بمستشفيات العزل في مصر ::: حقيقة إيقاف الدراسة بالمعاهد والجامعات وإلغاء الامتحانات ::: تم فقدان السيطرة عليه.. تفاصيل اقتراب سقوط الصاروخ الصينى الذي اثار الرعب بالعالم ::: بينهم مصر.. سلطنة عمان تعلن تمديد تعليق دخول القادمين إليها من 14 دولة حتى إشعار آخر ::: الكويت.. لا صحة لإلغاء قرار التطعيم للمسافرين وضوابط المغادرين والقادمين مستمرة ::: فوائد عديدة لتناول الخس.. تعرف عليها :::

اتحاد الكرة يكشف كواليس أزمة مباراة الأهلي والزمالك في مسابقة 99

اتحاد الكرة يكشف كواليس أزمة مباراة الأهلي والزمالك في مسابقة 99

+    -
12/04/2021 04:10 ص
كتب : مصريون في الكويت
تحدث أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة المصري عن أزمة مباراة الأهلي والزمالك في مسابقة مواليد 99، قائلا: "مسابقة 99 انتهت، وكان من المفترض ألا تقام مرة أخرى من الموسم الماضى، لأنها ليست مهمة بالنسبة لنا، ودوري 2003 الأهم علشان كأس العالم".
 
وأضاف مجاهد، في تصريحات تليفزيونية: "من أول ما تولينا المهمة قررنا أن جميع المسابقات ستقام من دور واحد عدا بطولات الجمهورية، بعد ما تفاقمت أعداد الكورونا، وقررنا أن نكمل المرحلة الثانية لـ99 و2001، هم مالهمش مسابقات تاني في الفترة الجاية فحرام يقعدوا الفترة دي كلها بدون لعب، قلنا نكمل المسابقة من دور واحد على أن تُستكمل مسابقتا مواليد 2003 و2006 كما بدأت من دورين".
 
وتابع: "اللائحة اللى كانت منشورة في نوفمبر تفيد أن البطولة هتبقى بالمواجهات المباشرة، وقررنا استكمالها من دور واحد وقررنا نغير النظام، فتقرر النهاردة أنه بعد تساوي الفريقين في النقاط هيتلعب ماتش فاصل".
 
واستطرد مجاهد: "كان هناك مقترح من جانب أحد الأندية بتقاسم البطولة بين الفريقين؛ لأنها مش مؤهلة لحاجة، وقررنا النهاردة بعد المباراة إقامة مباراة فاصلة لتحديد البطل".
 
واختتم أحمد مجاهد تصريحاته: "المباراة علشان فيها أهلي وزمالك أخدت الشكل ده، لائحة شهر نوفمبر دي مبقاش ليها وجود بعد ما قررنا نغير نظام المسابقة، وقلنا نستنى للنهاية ونشوف إيه الدنيا، ولم نخطئ في عدم وضع نظام لتحديد البطل قبل إقامة مباراة اليوم".
المصدر: ي.س

الأهلي  الزمالك 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع